السبت، 06 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

يورو 2024، النمسا تذلل الفارق وتحرز هدفها الأول في شباك تركيا (فيديو)

ميكائيل جريجوريتش

ميكائيل جريجوريتش

منصور مجاهد

تمكن منتخب النمسا في الدقيقة 66 من تذليل الفارق مع منتخب تركيا لتصبح النتيجة 2-1 لصالح تركيا، وسجل هدف النمسا اللاعب ميكائيل جريجوريتش.

وجاء الهدف بعد عرضية داخل منطقة الجزاء مررها لاعب النمسا برأسه إلى جريجوريتش الذي قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك.

ويواجه منتخب النمسا نظيره منتخب تركي، ضمن منافسات ثمن نهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تقام حالياً في ألمانيا.

أبرز أحداث الشوط الأول

تمكن منتخب تركيا من تسجيل الهدف الأول في مباراته ضد النمسا، وسجل الهدف ديميرال في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول وتحديدا في الثانية 56.

وجاء الهدف بعد تنفيذ الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع وكادت أن تسكن الشباك ولكن الحارس اترك بينتز تصدى لها من على خط المرمى قبل أن يتابعها ميريح ديميرال بتسديدة قوية داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وبذلك يكون هدف ديميرال هو أسرع هدف في تاريخ الأدوار الإقصائية باليورو وثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد هدف الألباني بيرامي في شباك إيطاليا بنفس النسخة.

وتمكن ديميرال من تسجيل هدف تركيا الثاني في مرمى النمسا في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وبذلك يصل ديمرال إلى هدفه الثاني في اللقاء.

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من ركلة ركنية حولها ميريح ديميرال رأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك معلنا عن الهدف الثاني له في اللقاء والثاني لمنتخب بلاده.

تشكيل تركيا في مواجهة النمسا

ومن المقرر أن يبدأ الإيطالي مونتيلا المدير الفني للمنتخب التركي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: جونوك

خط الدفاع: ديميرال، ميرت مولدر، كاديوجلو، باراداسكي.

خط الوسط: كان إيهان، يوكسك ،كوكسو.

خط الهجوم: يلماز، يلدز، أردا جولير.

 

تشكيل النمسا في مواجهة تركيا

حارس المرمى: باتريك بينيتيز

الدفاع: بوستش، دانسو، لينهارت، موين.

الوسط: سيوالد، كونراد لايمر، بومجارتنر.

الهجوم: أرناوتوفيتش، شميد، سابيتزر

موعد مباراة النمسا وتركيا في ثمن نهائي يورو 2024

من المقر أن يلعب منتخب النمسا أمام نظيره تركيا، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وتنطلق صافرة المباراة التي تجمع بين النمسا وتركيا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في يورو 2024.

يورو 2024: النمسا تحيي آمالها بفوز مستحق على بولندا

ماذا قدم النمسا وتركيا في يورو 2024؟

تأهل منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لا شيء “هدف ذاتي”.

في حين، تأهل منتخب تركيا إلى ثمن نهائي يورو 2024، كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.