الجمعة، 05 يوليو 2024

08:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

داهمتها آلام الولادة أثناء الامتحان، طالبة الفيوم لم تكن الأولى (تفاصيل)

ولادة ـ أرشيفية

ولادة ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

بعد ليلة شاقة من المذاكرة، استيقظت ياسمين، الطالبة بالثانوية العامة، والتي تبلغ من العمر 19 عاما من نومها، استعداداً للذهاب إلى امتحان اللغة الإنجليزية.

وأثناء تأديتها للامتحان شعرت بآلام مفاجأة، ولم تستكمل إجابتها، بعد ما داهمتها آلام الولادة بإحدى لجان مركز طامية محافظة الفيوم، لم تكن تعلم ياسمين بأن هذا اليوم هو موعد ولادتها، فهي ما زالت صغيرة في السن، على معرفة مثل هذه الأمور.

بعد قضاء ليلة طويلة وشاقة من المذاكرة، جاءت آلام الولادة، أثناء الإجابة على أسئلة الامتحان، ومن ثم نُقلت إلى مستشفى طامية المركزي، وتم تحرير محضر بالواقعة.

لم تكن واقعة ولادة طالبة الفيوم الأولي من نوعها، بل شهدت لجان امتحانات الثانوية العامة، وقائع ولادة مشابهة، حيث شهدت احدي قاعات امتحانات الثانوية الأزهرية، أيضاً حالتي ولادة مبكرة، إحدهما في الشرقية والأخرى كفر الشيخ.

ومن داخل لجان امتحانات الثانوية العامة بمصر ننتقل إلى لجان امتحانات العراق، حيث شهدت إحدى قاعات الامتحانات في العاصمة العراقية بغداد، واقعة غير مألوفة، عام 2023، حين وضعت طالبة مولودها خلال خضوعها للاختبار.

وضجت منصات التواصل الاجتماعي في العراق بالحادثة الغريبة، إذ اعتبرها كثيرا من روادها بشارة خير، بينما قال آخرون إن الضغط النفسي ورهبة الامتحانات ربما ساهما في تعجيل موعد الولادة، وذهب فريق ثالث نحو انتقاد ظاهرة الزواج المبكر، باعتبارها المسؤولة عما حدث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.