السبت، 06 يوليو 2024

04:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أزمة البطل» تؤجل ظهور مسلسل هدوء القتلة لمنة شلبي

منة شلبي

منة شلبي

مصطفى شلي

بعد الجدل المثار على مسلسل «هدوء القتلة»، الذي كان من المتوقع ظهوره قربياً، حيث أعلنت منة شلبي عن تعاقدها على فيلم عن رواية هدوء القتلة للكاتب طارق إمام منذ عدة أشهر ماضية، يكشف «الجمهور» في السطور القادمة عن القصة كاملة.

الغلاف الخاص بالرواية 

«أزمة البطل».. تؤجل ظهور فيلم هدوء القتلة لمنة شلبي 

من المعروف بأن الرواية الأصلية من كتابة طارق إمام، كانت في إطار التقديم وأن الرواية تعتمد على أن من يقوم بدور البطولة رجل، لكن سرعان ما استبدل السيناريست محمد هشام عبية، العديد من المواقف ليعطي طابع الأنوثة للرواية حتى تتناسب وتكون البطل منة شلبي.

أحداث مسلسل هدوء القتلة 

وتدور أحداث الرواية في إطار الجريمة والإثارة عن قاتل متسلسل يختار ضحاياه بعناية فائقة بناءً على وظيفته في التعداد السكاني التي تسهل عليه هذا، ويقوم بكتابة قصيدة مع كل جريمة قتل يقوم بها حتى يكمل الديوان الخاص به، وجاري التعاقد مع باقي أسرة مسلسل هدوء القتلة لبدء التصوير.

قصة مسلسل هدوء القتلة

وتدور أحداث مسلسل هدوء القتلة، وهو مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب طارق إمام، صدرت عام 2006، وتدور أحداث المسلسل في 8 حلقات فقط، ومن المقرر أن يُعرض على منصة نتفليكس، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، وجاري التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في العمل.

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

ويذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنان منة شلبي، كان مسلسل «تغيير جو» في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة الفتاة شريفة التي تواجه وتمر بالعديد من الأزمات المختلفة، منها معاناة والدتها من إدمان الكحول والمهدئات. مع توالي الأحداث تقع في حب دكتور جامعي، وتستمر الأحداث بين بيروت والقاهرة.

أبطال مسلسل تغيير جو 

العمل من بطولة الفنان منة شلبي، وإياد نصار، وصالح بكر، وميرفت أمين، وعصام عمر، وعايدة الكاشف، ومن تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.