السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أول تعليق من جوري بكر بعد التصالح مع زوجها

جوري بكر

جوري بكر

مصطفى شلي

بعد جدل كبير حول خلافاتهم، التي وصلت للانفصال منذ فترة كبيرة، أعلنت الفنانة جوري بكر اليوم الثلاثاء، عودتها لزوجها بعد إتمام الصلح بينهما.

 

أول تعليق من جوري بكر بعد الصلح مع زوجها

وشاركت الفنانة جمهورها ومتابعيها بصورة لها مع زوجها معلنة عن نهاية الخلافات بينهما ورجوعهما بشكل رسمي، وجاء ذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، و علقت عليها: «تم الصلح بيني وبين زوجي أبو ابني واتمني للناس تدعو لنا بالسعادة و البركة وربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك».

آخر أعمال للفنانة جوري بكر

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة جوري بكر، كان مسلسل مسار إجباري، والذي تدور قصته في إطار من التشويق والإثارة، حيث يعيش الشابان (علي) و(حسين) حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما أخوة من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلًا يغير مسار جريمة قتل.

 

أبطال عمل مسلسل مسار إجباري

العمل من بطولة الفنان أحمد داش، وصابرين، وعصام عمر، ورشدي الشامي، وبسمة، ومي الغيطي، ومحمود البزاوي، وياسمينا العبد، وجوري بكر، المسلسل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج نادين خان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.