السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس مدينة دمياط الجديدة يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الطرق

جانب من الجولة

جانب من الجولة

شيماء الفراعي

أجرى الدكتور مهندس محمد خلف الله رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة،  جولة تفقدية لمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها بالمدينة، رافقه خلالها المهندس صلاح عبد الهادي نائب رئيس الجهاز ومعاونيه ومديري الإدارات المعنية بالجهاز. 
 

إستهل رئيس الجهاز جولته بتفقد عملية إحلال وتجديد جزء من خط الطرد من مواسير GRP إلى مواسير بولى إيثلين قطر 600 مم بطول حوالى 100 متر من محطة رفع كلية التجارة إلى غرفة المحبس خارج المحطة، موجها الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من جميع الأعمال تمهيدا لفتح الطريق أمام حركة السيارات وتحقيق السيولة المرورية مع ضرورة تطبيق المواصفات. 
 

وتوجه رئيس الجهاز ومرافقوه، لمتابعة أعمال عملية تنفيذ شبكة المياه والصرف الصحي لعمارات سكن مصر بمنطقة تل الدير بالمدينة. 
 

كما استكمل رئيس الجهاز، جولته بتفقد الموقف الغربى لسيارات الأجرة والسرفيس والمنطقة المحيطة به ، حيث أكد على مسئولي الموقف بضرورة التأكيد على السائقين بوضع ملصقات التعريفة المقررة، والتشديد على السائقين بالإلتزام بخطوط السير وعدد الركاب ، والتنبيه على المواطنين بعدم الرضوخ لأى محاولة إستغلال أو دفع أية زيادة فى تعريفة الركوب المقررة ، وإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ووفقا للضوابط المقررة في هذا الشأن.

ووجه رئيس الجهاز، بضرورة إلتزام سائقي السيارات بأماكن الإنتظار المخصصة،  وعدم التواجد خارج الموقف لتجنب حدوث أى تكدس يعيق حركة المرور ، مؤكدا على ضرورة الإهتمام بمستوى النظافة بالموقف والمنطقة المحيطة به ، وإزالة أي إشغالات أو باعة جائلين من الموقف والتعامل بحسم للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.

تابع  موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.