الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد القبض عليه.. تفاصيل واقعة «سحل» شاب لشقيقته في بلقاس

صورة من فيديو السحل المتداول

صورة من فيديو السحل المتداول

محمد ممدوح

A A

تمكنت وزارة الداخلية أمس من القبض على شخص ظهر بمقطع فيديو، وهو يعتدي على شقيقته بالطريق العام بمدينة بلقاس التابعة لمديرية امن الدقهلية وقد أعلنت الوزارة أمس ملابسات مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية.

بداية الواقعة

انتشر مقطع فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لشخص يقوم بالاعتداء علي سيدة، وكشفت وزارة الداخلية أن الفيديو لشخص وشقيقته، والخلاف بينهم بسبب الميراث، ومن خلال التحريات التي أجرتها وزارة الداخلية تبين أن السيدة تدعي "س.أ" ولديها 3 أشقاء رجال، وقد استولي الأشقاء علي ميراث الأب كاملًا بمنزل والدهما، وإن المجني عليها حاولت الحصول علي حقها بالطرق السلمية ولكن تم مقابلته بالرفض.

وقد تم رفع دعوة من المجني عليها للمطالبة بميراثها الشرعي بمنزل الوالد، وهو ما أوجد حالة من الغضب والضغينة بين الأشقاء الثلاثة، حيث أنها قابلت شقيقها يوم الواقعة وهي متوجهة إلى السوق، وتم الاعتداء عليها لفظيًا وجسديًا.

واقعة الضرب

ظهر بالمقطع المصور علي مواقع التواصل الاجتماعي، أن الشقيق الأصغر للمجني عليها يقوم بجذبها من شعرها، ويتعدى عليها بالضرب المبرح على رأسها ووجهها حتى سقطت على الأرض، وتمكن المارة من الفصل بينهم.

ووفقًا للشكوى المقدمة من المجني عليها تبين انها متزوجة ولديها 3 بنات، وحاولت الحصول على بعض من حقها وذلك بسب سوء حالتها المادية، ولجأت إلى ميراثها لتجهيز ابنتها للزواج.

التصالح

وقد تمكن عدد أفراد العائلة بعزبة صبحي في إنهاء حالة الخلاف بينهم وقالت صاحبة واقعة السحل علي يد شقيقها بأحد في "بث مباشر" على صفحات التواصل الاجتماعي مع المتهم، أنهم تم الصلح بينهم عن طريق خالها وأنه سوف يتم إعادة توزيع الميراث مرة أخري

وأكدت خلال مقطع الفيديو أنها تصالحت مع شقيقها بعد التعدي عليها، وإنها ستتنازل عن شكواها ضده وانه سيتم حل الخلاف بينهم بشكل ودي داخل حدود الأسرة.

search