الإثنين، 08 يوليو 2024

07:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدأت برمية تماس، استكمال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري (فيديو)

مباراة بيراميدز وسموحة

مباراة بيراميدز وسموحة

محمود عبدالرحيم

برمية تماس بدأ استكمال مباراة بيراميدز وسموحة التي تقام على ستاد الجيش ببرج العرب والمتبقي منها هو 41 دقيقة فقط، بعدما كانت توقفت بسبب نشوب حريق في أحد الكابلات في الدقيقة 49 من عمر المباراة، وتسبب في حريق كبير بإستاد الإسكندرية، تم على إثره عدم استكمال اللقاء.

برمية تماس استكمال مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري (فيديو)

وكان قد انتظر حكم المباراة 20 دقيقة بعد نشوب الحريق، وفقًا للوائح بطولة الدوري المصري الممتاز، وبعد الحريق الكبير اضطر الحكم إلى عدم استكمال المواجهة، بسبب الحريق الذي نشب في غرفة الكابلات، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

رابطة الأندية تقرر استكمال مباراة بيراميدز وسموحة

رابطة الأندية قررت استكمال ما تبقى من المباراة بعد دراسة وبحث استمرا يومين، الأمر الذي لاقى اعتراضا كبيراً كن فريق بيراميدز لأنه يرى أن فريق سموحة خاسرا في اللقاء، وكان يرغب في حسم النتيجة لصالحه بنتيجة (2-0).

المواجهات المباشرة بين الفريقين

المواجهات بين بيراميدز وسموحة شهدت تسجيل 55 هدفاً، منها 35 باقدام لاعبي بيراميدز، و 15 هدفاً بأقدام سموحة، وسجلت الأهداف خلال 20 مباراة، وتنقل المباراة بين بيراميدز وسموحة في بطولة الدوري المصري 2024، عبر قناة أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولات المحلية، ومنها بطولة الدوري المصري نايل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.