الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزها السرداب وكنبة حبشي وإنترفيو، خريطة مسلسلات «الأوف سيزون» 2024

البحث عن علا2

البحث عن علا2

محمد الهباء

A A

يفضل العديد من النجوم طرح أعمالهم خارج السباق الرمضاني، وينتظر عدد منهم طرح مسلسلاتهم خلال الفترة المقبلة، والتي تتنوع ما بين الكوميدي والأكشن والدراما.

نستعرض في هذا التقرير أبرز المسلسلات المنتظر عرضها خلال موسم " أوف سيزون"2024 " وأبرزها:

إنترفيو 

تنتظر النجمة رنا رئيس عرض مسلسلها الجديد«إنترفيو» خلال الفترة المقبلة عبر منصة ووتش ات الرقمية، وهو أول بطولاتها المطلقة في الدراما.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى«نادين»تعمل محللة بيانات، وتذهب لتقدم على وظيفة بإحدى الشركات، مما يقلب مسار حياتها رأسا على عقب.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم نور إيهاب، سارة نور، خالد شباط ، ديانا هشام، مونيكا ألفونس، منة سماحة، ومن تأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.

البحث عن علا 2

كما تتنظر النجمة هند صبري عرض مسلسلها الجديد«البحث عن علا»  خلال الفترة المقبلة ضمن موسم أوف سيزون، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول عام2022.

وتدور أحداث المسلسل حول«علا»التي تبدأ مغامرة جديدة في حياتها، من أجل إنقاذ مشروعها الخاص من الانهيار والفشل.
 

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم ظافر العابدين، سوسن بدر، طارق الإبياري، محمود الليثي، ندى موسى،ياسمين العبد،  ومن تأليف مه الوزير وغادة عبدالعال، وإنتاج نتفليكس، وإخراج هادي الباجوري.

موعد مع الماضي 

وينتظر صناع مسلسل«موعد مع الماضي»  عرض العمل خلال الفترة المقبلة، ضمن موسم أوف سيزون 2024، على إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل يسعى للكشف عن الغموض وراء مقتل شقيقه، وذلك بعد مرور 15 عاما من مقتله، ما يدفعه للسعى للانتقام

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم آسر ياسين، شريف سلامة، محمود حميدة، هدى المفتي،  ركين سعد،  محمد ثروت، محمد علاء، صبا مبارك، ومن تأليف محمد المصري، وإنتاج محمد مشيش، وإخراج سدير مسعود.

برغم القانون

كما يواصل صناع مسلسل «برغم القانون» بطولة النجمة إيمان العاصي، تصوير مشاهد المسلسل، المقرر عرضه خلال موسم أوف سيزون 2024.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد القس، فرح يوسف، وليد فواز، هاني عادل، رحاب الجمل، جيسيكا حسام الدين، جوري بكر، ومن تاليف نجلاء الحديني، وإنتاج محمد محمود عبدالعزيز و ريمون مقار، وإخراج شادي عبدالسلام.

كنبة حبشي 

ويسابق صناع مسلسل«كنبة حبشي»بطولة النجم محمد ثروت، الزمن للانتهاء من تصوير العمل، استعدادا لعرضه ضمن موسم أوف سيزون2024، عبر إحدى المنصات الرقمية.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم محمد ثروت، كريم عفيفي، ملك قورة، إبرام سمير، توني ماهر، إيمان السيد، ياسر الطوبجي، أحمد تهامي، إيمان السيد، وندى بهجت، والعمل من تأليف نور مهران ومن إخراج محمد مصطفي بكري.

تيتا زوزو 

وينتظر صناع مسلسل«تيتا زوزو» بطولة النجمة إسعاد يونس، طرحه ضمن موسم أوف سيزون20024، وتدور أحداث المسلسل حول في إطار اجتماعي لايت، حول أسرة تيتا زوزو.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم أبرزهم مصطفى غريب، محمد الكيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إيمان يوسف، إيناس كامل، مجدي بدري، وهو من تأليف محمد عبد العزيز، وإخراج شيرين عادل.

السراب

كما يواصل النجم خالد النبوي تصوير مسلسله الجديد«السرداب»،  المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم ديانا بو عبود، يسرا اللوزي، إنجي المقدم، جيهان الشماشرجي، أحمد وفيق، أحمد مجدي، نجلاء بدر، محمد كيلاني، ومن إخراج أحمد خالد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search