السبت، 06 يوليو 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كولر يعيد نجم الأهلي للتشكيل الأساسي أمام الداخلية بالدوري

الأهلي

الأهلي

محمد الصو

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عودة نجم الفريق للتشكيل الأساسي، أمام الداخلية بعد غيابه عن مواجهة طلائع الجيش بالجولة السابقة.

وينوي كولر، استعادة خدمات إمام عاشور لاعب الفريق، في التشكيل الأساسي لمواجهة الداخلية، بالمباراة المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بالدوري المصري.

وتواجد إمام عاشور بديلًا في مباراة الجيش الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر برباعية نظيفة والتي أقيمت على ستاد الكلية الحربية.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الداخلية، يوم الخميس المقبل، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، ضمن منافسات  الجولة التاسعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز. 

وكان الأهلي، اكتسح طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري.

ويحتل فريق الأهلي بقيادة كولر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، حيث خاض 21 مباراة حتى الآن، استطاع تحقيق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 47 هدفا وتلقت شباكه 19 هدفا.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.