السبت، 06 يوليو 2024

01:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد دمجهما، مصادر لـ«الجمهور»: «المشاط» وزيرة لـ«التخطيط» و«التعاون الدولي»

رانيا المشاط

رانيا المشاط

تقي محمود- إيناس خاطر

كشفت مصادر مطلع، عن ترشيح الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي، لاستكمال في منصبها بالتشكيل الوزاري الجديد، على أن يتم دمج وزارة التخطيط معها، واستبعاد هالة السعيد من منصب وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية. 

دمج وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي في التشكيل الوزاري الجد

وأكدت المصادر، أنه بعدما تم دمج وزارتي التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، في التشكيل الوزاري الجديد 2024، رأت الحكومة أن تجدد ثقتها بالدكتورة رانيا المشاط، نظراً لما قامت به من تميز بالملف الخاص بها، وتحفيز المستثمرين الأجانب علي الدخول إلى الأسواق المصرية.

الجدير بالذكر، أن الحكومة تعتزم دمج عدد من الوزارات الحكومية خلال الفترة الأخيرة، وسيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة لـ التشكيل الوزاري الجديد 2024، من قبل رئيس الوزراء غداً الأربعاء.

ومن المقرر حسب مصدر حكومي، أن الحكومة الجديدة ستؤدي اليمين الدستورية في تمام الساعة 2 ظهرًا، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمقر رئاسة الجمهورية في مصر الجديدة.

وأكد المصدر، أن الحكومة الجديدة ستعمل وفق برنامج يراعي الأولويات وفي مقدمتها تحسين الخدمات والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.