الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بكري خالد: «جمال سليمان شخص طيب ومثقف والظهور معه شرف»

بكري خالد

بكري خالد

ياسمين شهاب

A A

أشاد الفنان بكري خالد، بالنجم السوري جمال سليمان بعد التعامل معه في مسلسل «مين قال»، موضحًا أنه «إنسان جميل ومثقف جدًا واستفدت من المشاركة معه».

اقرأ أيضًا: بكري خالد عن دوره في فيلم "حاسب تحلم": مبسوط لأن الشباب بيقلدوني

وأضاف، خلال تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن المخرج المساعد محمد شاهين هو من رشحه لعمل الدور في مسلسل «مين قال»، وتابع: أن «جميع طاقم عمل المسلسل كان جيدا جدًا، وأن مجرد ظهوره على الشاشة مع الفنان جمال سليمان شرف كبير لأنه فنان مثقف ولطيف، موضحًا: «تقعد معه قعدة تطلع مبسوط جدًا ومستمتع».

وكشف بكري عن آخر أعماله الفنية، وهو مسلسل «روح» الذي من المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الشهيرة وهو مسلسل لبناني مصري يجمع بعض من النجوم المصريين واللبنانيين والعمل من بطولة كريم رزق الله، مجدي مشموشي، محمد عطية، ندى أكرم.

آخر أعمال الفنان بكري خالد

ويُذكر أن الفنان الشاب «بكري خالد» شارك في مسلسل «الليلة واللي فيها»، الذي عُرض في الفترة الأخيرة، وهو من بطولة النجمة زينة، والفنانة الكبيرة سماح أنور، ومحمد شاهين، أبيوسف، والإخراج لهاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

وتدور أحداث مسلسل «الليلة واللي فيها»، حول قصة سيدة متزوجة تربطها علاقة غرامية برجل، وفجأة في أحد اللقاءات داخل مسكنها يموت الشخص الذي تربطها به علاقة، فتفكر الزوجة «رشا» في كيفية التخلص من الجثة لتقرر اخفائها بعيدا عن أعين زوجها، وتلجأ لأساليب تضعها عرضة للابتزاز والخوف.

وشارك بكري خالد في مسلسل «بطلوع الروح» والعمل بطولة كلًا من: منه شلبي، إلهام شاهين، أحمد صلاح السعدني، عادل كرم، ديامان عبود، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.