الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشكل مختلف.. نوال الزغبي تستعد لإطلاق أغنية جديدة

نوال الزغبي

نوال الزغبي

حسين العجيلي

A A

تسعى النجمة اللبنانية نوال الزغبي، لإنهاء التجهيزات لأغنية «فخامة معاليك»، وذلك تحت قيادة المخرج فادي حداد، ويتم تصوير كليب الأغنية بلبنان، والمنتظر طرحها خلال الفترة المقبلة فور انتهاء التحضيرات.

وينتظر جمهور ومحبي «الزغبي»، إطلاق أغنيتها الجديدة «فخامة معاليك» في الفترة القادمة، خاصة أنها تأتي بستايل مختلف عن المعتاد من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي وبلهجة خليجية.

كليب «فخامة معاليك»، من تأليف خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع وميكس هاني ربيع وماستر ماهر صلاح.

وفي سياق متصل، طرحت نوال في وقت سابق أخِر أعمالها الغنائية الخاصة بعنوان «ريتو» عبر منصة «يوتيوب» والتطبيقات الموسيقية والمواقع الفنية المختلفة، وطرحت الأغنية بإخراج فادي حداد، وكلمات مازن ضاهر، وألحان فضل سليمان، وتوزيع عمر صباغ.

ونشرت النجمة نوال الزغبي عبر حسابها الرسمي على تويتر مقطع فيديو من أغنيتها الجديدة " أنا مش بتساب" والتي استغرق تصويرها يومين، وتم تصويرها بشكل كامل في لبنان، وكان اليوم الأول داخل الأستوديو، واليوم الثاني على البحر المتوسط في أجواء حماسية رائعة.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة نوال الزغبي لموقف طريف من ابنتها "تيا" ونشرت مقطع فيديو يكشف ما حدث عبر حسابها الرسمي على تطبيق "تيك توك".

ظهرت "نوال" في الفيديو وهي برفقة ابنتها "تيا" وظلت تتحدث معها أمام حمام السباحة، لتقوم "تيا" فجأة بدفع والدتها "نوال" في حمام السباحة وعلقت قائلة: "هيك اتفقوا عليا تيا ورالف"، ونال الفيديو إعجاب متابعيها.

search