الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انقطاع الكهرباء في أمريكا لسبب غريب

صورة أرشيفة

صورة أرشيفة

أسماء أبو شادى

A A

أثار انقطاع الكهرباء في ولاية نيوجيرسى الأمريكية بعض من التساؤلات وراء السبب الغامض في حدوث هذا الانقطاع، وفي خلال الأيام الماضية استطاع مسؤولو الكهرباء على الإجابة عن هذه التساؤلات المجهولة.

قال أحد المسؤولين في الولاية" أن السمكة هي التي تسببت في انقطاع الكهرباء عن بلدة سايرفيل" وذلك بحسب ما نُقل عن موقع «سكاي نيوز عربية»، والتي قد يكون أسقطها أحد الطيور المحلقة في الهواء.

صدمة العمال

أثناء إصلاح المحول الكهرباء عثر عمال شركة نيوجيرسى الأمريكية المسؤولين عن إصلاح عطل الكهرباء على سمكة ساقطة من الأعلى مما أثار دهشة العمال وكانت بمثابة صدمة لهم لأنها المرة الأولي التي يواجهون فيه هذه المشكلة الفريدة من نوعها.

وبحسب ما ذكره أحد العمال في إصابة هذا العطل أن السمكة هي التي تسببت في حدوث انقطاع الكهرباء حيث تمكنوا من إزالة السمكة وإعادة التيار الكهربائي مرة أخري للبلدة عقب مكوثهم في الظلام عدة ساعات.

وتوقعت الشرطة في ولاية نيوجيرسى أن يكون أحد الطيور هو الذي تسبب في إسقاطها بعد التقاطها من الماء ولم يتمكن من الإمساك بها جيداً أثناء تحليقه في الهواء لتقع على المحور وتسبب العطل.

شرطة الولاية

وعلقت الشرطة بالبلدة عبر صفحتها الرسمية على " فيسبوك"، من المتوقع أن يكون أحد الطيور أسقطت السمكة، كما واصلت حديثها بعدة رسائل ساخرة من الحادث، نحذر من ضبط المتهم لأنه على الرغم من كونه غير مسلح إلا أنه ما لا يزال خطيراً.

وجاءت هذه الحادثة كأحد الأسباب الغريبة التي أدت إلى انقطاع التيار الكهربائي وهي واقعة لم يشهدها العالم من قبل.

search