الخميس، 04 يوليو 2024

06:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الأونروا»: 250 ألف فلسطيني سيضطرون للنزوح من مدينة «خان يونس»

الأورنوا

الأورنوا

أحمد محمود

قالت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «الأونروا»، إن هناك 250 ألف فلسطيني يضطرون إلى النزوح مجددا من مدينة خان يونس، رغم عدم وجود مكان آمن في قطاع غزة.

وأضافت الوكالة الأممية في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، أنه بعد أسابيع فقط من إجبار الناس على العودة إلى مدينة خان يونس المدمرة، أصدرت السلطات الإسرائيلية أوامر إخلاء جديدة للمنطقة.

وتابعت وكالة الأونروا : «مرة أخرى تواجه الأسر النزوح القسري، وتشير تقديراتنا، إلى أن 250 ألف شخص سيضطرون إلى الفرار، رغم أنه لا يوجد مكان آمن في غزة».

مقتل جنديين من قوات الاحتلال خلال عمليات وسط قطاع غزة

وفى وقت سابق، أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، عن مقتل ضابط وجندي من قوات الاحتلال الإسرائيلي، وإصابة 11 آخرين في هجوم شنته المقاومة على محور نتساريم وسط قطاع غزة.

وأعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عن إصابة 44 من جنوده خلال اليومين الماضيين بينهم 14 جنديًا في قطاع غزة، لترتفع إصابات الجنود الإسرائيليين منذ بداية الحرب على قطاع غزة إلى 4021، من بينهم 2032 خلال الهجوم البري الإسرائيلي على القطاع.

وأوضحت وسائل إعلام عبرية، أن عددًا من جنود الاحتلال أصيبوا في قطاع غزة، بينهم 3 بجراح حرجة خلال هجمات شنتها المقاومة في محيط مخيم النصيرات وسط القطاع، في حين هدد الاحتلال بعملية عسكرية جديدة في مدينة خان يونس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.