السبت، 06 يوليو 2024

01:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رئيس الوزراء: منفتحون على كل الاستثمارات لتعظيم النمو الاقتصادي

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

إيناس خاطر

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن مصر حريصة خلال أجندة خطتها 2030 على تطوير مدينة الساحل الشمالي وتنميتها، في إطار مخطط استراتيجي شامل.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي عالمي للإعلان عن شراكة استثمارية جديدة مع القطاع الخاص، أن الدولة تستهدف مضاعفة عدد السائحين الأجانب بحلول عام 2030.

وأضاف «مدبولي»: اليوم نعلن عن مشروع جديد في الساحل الشمالي الغربي يتكامل مع مشروعات تنمية هذه المنطقة الاستراتيجية، منفتحون على كل الاستثمارات المحلية والأجنبية لتعظيم النمو الاقتصادي وزيادة فرص العمل.

وأكد أن الساحل الشمالي ستكون الوجهة الحضارية التي تعمل على جذب المزيد من السياح، كما إنها ستساهم في توفير فرص عمل للشباب.

إضافة أكثر من 2000 غرفة فندقية

وأضاف رئيس الوزراء، أنه سيتم إضافة أكثر من 2000 غرفة فندقية في مجال الإنشاء السياحي، ومنها تدشين العديد من الشركات السياحية والفندقية لجذب ضعف عدد السياح المقدمين علي مصر وتوفير فرص عمل الشباب

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.