الخميس، 04 يوليو 2024

05:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بشكتاش» التركي يكثف مفاوضاته لإعادة ضم «تاليسكا»

 أندرسون تاليسكا

أندرسون تاليسكا

رحمة عويس

شهد مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النصر السعودي أندرسون تاليسكا تطورات جديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

كشفت صحيفة «Hürriyet» التركية اليوم، عن بدء مفاوضات بين النادي السعودي والنادي التركي «بشكتاش»، من أجل حسم صفقة انتقال اللاعب البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تفاصيل المفاوضات بين بشتكاش وتالسكا

وأوضحت الصحيفة التركية، أن إدارة بشكتاش، كثفت من اتصالاتها مؤخرًا، وذلك بهدف إعادة الحصول على خدمات تاليسكا، اللاعب السابق في صفوف الفريق الترك، ويرغب اللاعب البرازيلي في الرحيل عن صفوف النصر خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدير الرياضي لبشكتاش يحاول حاليًا التوصل إلى اتفاق مناسب مع إدارة النصر السعودي، من أجل إتمام صفقة انتقال تاليسكا إلى النادي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرقام اللاعب وقيمته السوقية

يُذكر أن تاليسكا، قد شارك مع النصر في 25 مباراة بالموسم الماضي في جميع المسابقات، وتمكن خلالها من تسجيل 25 هدفًا وصناعة 4 أهداف أخرى. 

ويبلغ عقد اللاعب مع النصر حتى 30 يونيو 2026، وتقدر قيمته السوقية الحالية بـ 13 مليون يورو وفقًا لآخر تحديث لموقع «ترانسفير ماركت» العالمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.