السبت، 06 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضبط شاب يلتقط صور للسيدات خلسه ونشرها على الفيسبوك بالمنوفية

فيسبوك

فيسبوك

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتعاون مع الإدارة العامة للمصنفات والصفحات الغير مرخصة، بالتنسيق مع الجهات المختصة، من ضبط شاب في العقد الثالث من عمره، بتهمة تصوير السيدات خلال سيرهم في أحد القرى، في نطاق محافظة المنوفية.
 

سقوط شاب يلتقط صور للسيدات لترويجها على الفيسبوك

وكانت بداية الواقعة، عندما وردت للأجهزة الأمنية معلومات من إحدى السيدات، تفيد قيام شخص  يقيم في نطاق قرية تلا، بمحافظة المنوفية،  بتصويرهن خلسة بهاتفه المحمول حال سيرهن بالقرية محل الواقعة ونشر الصور عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلى الفور، توجهت قوة من قسم الشرطة للتحري عن المعلومات الواردة وثبوت صحتها، وبالفعل تم التأكد من المعلومات، وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، خلال تواجده بمنزله في نطاق دائرة القسم.

May be an image of text

العثور على هاتف به صور فتيات

وبتفتيش المتهم تم العثور بحوزته على «هاتف محمول، وبفحصه تبين احتواؤه على صور لبعض السيدات».

وبمواجهته بما هو منسوب إليه، أقر بارتكابه الواقعة، بهدف جمع المبالغ المالية في أسرع وقت، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.