الخميس، 04 يوليو 2024

05:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ضمن مبادرة «حياة كريمة»..

بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج

جانب من الطريق

جانب من الطريق

محمد عبدالسميع

بدأت الهيئة العامة للطرق والكباري بمحافظة سوهاج، أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق سوهاج دار السلام الشرقي، وذلك في إطار خطة مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري «حياة كريمة».

يأتي ذلك بالتعاون مع وزارة النقل لرفع كفاءة الطريق الحيوي والهام، والذي يشهد كثافة مرورية يومية وذلك بناء على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج.

رفع كفاءة 4.5 كيلو متر في المرحلة الأولى

وأوضح المهندس محمد عبد العاطي مدير عام الهيئة العامة للطرق والكباري بسوهاج، أن مشروع تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الشرقي يشمل المسافة من مدخل قرية عرب العطيات البحرية وحتى محور دار السلام كمرحلة أولى بطول 4.5 كيلو متر، وتشمل الأعمال توسعة وإعادة رصف الطريق  . ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري  «حياة كريمة».

وانطلقت مبادرة تطوير الريف المصري «حياة الكريمة» لتعيد للمواطن حقه في الحياة الكريمة، وحقه في السكن، وحقة في بيئة نظيفة، وحقه في التعليم، وحقه في الصحة، وحقه في السير على الطرق الممهدة، وحقة في كوب مياه نظيف، وحقه في الحصول على الخدمات اللوجستية، حيث اخترقت المبادرة 7 مراكز و30 وحدة محلية، و181 قرية و1123 نجع، بعدد مشروعات وصل إلى 3142 مشروعا، أستفاد من تلك المشروعات 4 ملايين مواطن من إجمالي عدد سكان المحافظة الذى تجاوز الخمسة ملايين مواطن بقليل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.