الخميس، 04 يوليو 2024

12:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أكثر من 5081 مستوطنًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى واستشهاد 23 فلسطينيا

مدينة القدس الشريف - أرشيفية

مدينة القدس الشريف - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

نشرت محافظة القدس الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، إحصائيات تظهر الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني داخل محافظة القدس الشريف.

وأوضحت الإحصائية التي نشرتها المحافظة عبر حسابها على «فيس بوك»، أن 23 شهيدًا مقدسيًا ارتقوا بسبب استهداف الاحتلال الإسرائيلي لهم خلال النصف الأول من عام 2024.

وأشارت إحصائية القدس الشريف، إلى أن أكثر من 5081 مستوطنًا إسرائيليًا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك، إلى جانب قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باعتقال أكثر من 80 حالة اعتقال بالقدس، من بينهم 10 قاصرين.

13 حالة هدم في محافظة القدس خلال يونيو

وتابعت الإحصائية أنه خلال شهر يونيو الماضي، شهدت محافظة القدس الشريفة، نحو 13 حالة هدم، حرمت عائلات مقدسية من ملاذها ومصدر رزقها، شملت أكثر 21 منزلًا ومحلًا تجاريًا.

وأصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، 22 حكمًا بالسجن الفعلي، إلى جانب 12 حكمًا بالسجن الإداري بحق سكان من محافظة القدس الشريفة، إلى جانب 3 حالات احتجاز منزلي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.