الخميس، 04 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فتنس برايم» تعلن انتهاء حق توزيع الأسهم المجانية 17 يوليو 2024

شركة فتنس برايم

شركة فتنس برايم

شيماء حتحوت

أعلنت شركة فتنس برايم للأندية الصحية، عن انتهاء الحق في توزيع الأسهم المجانية، الناتجة عن زيادة رأس المال، بإغلاق جلسة 17 يوليو الجاري.

وتقرر الشركة  توزيع الأسهم المجانية، بواقع 0.24 سهم لكل سهم أصلي قبل الزيادة، اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 18 يوليو الجاري.

 الجمعية العامة العادية

وافقت الجمعية العامة العادية لشركة «فتنس برايم للأندية الصحية»، على تأسيس شركة في السعودية، في إطار توسيع نشاط الشركة دوليًا.

وتم اعتماد العمومية تقرير افصاح زيادة رأسمال الشركة المصدر والمدفوع بمبلغ 15.9 مليون جنيه من 66.25 مليون جنيه إلى 82.15 مليون جنيه من أرباح العام الماضي.

وقررت العمومية توزيع أسهم مجانية على المساهمين بواقع 24% ما يعادل 0.24 سهم لكل سهم، وصدقت العمومية على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة والقوائم المالية للعام الماضي، كما اعادت انتخاب مجلس الإدارة لدورة جديدة 2024- 2027 برئاسة طارق جمال الدين.

وأقرت العمومية غير العادية، تعديل المواد 6 و7 و26 و32 من النظام الأساسي للشركة.

مرحلة التفاوض 

وكشفت شركة فتنس برايم للأندية الصحية، أنها في مرحلة التفاوض مع شريك سعودي لمنحه حق استغلال العلامة التجارية في السعودية، بالإضافة إلى تقديم خدمات الإدارة والاستشارات في مجال إدارة الأندية.

 وأكدت الشركة أن شركائها لهم حق الامتياز الحصري للعلامة التجارية ورلد جيم الأميركية، وأوضحت أنها تعاقدت مع علامة تجارية جديدة وهي توكيل “نيكست هيلث” الأمريكي والخاص بتطوير الصحة الشخصية والحيوية والاستشفاء للرياضيين.

وأشارت الشركة إلى أنها تخطط لزيادة رأسمال الشركة بحد أقصى 100 مليون جنيه، وانتهت من توقيع عقد إيجار مع إحدى المولات التجارية بمدينة 6 أكتوبر لافتتاح فرع جديد كنادي صحي متكامل على مساحة تقريبية 2200 متر مربع مقابل نسبة 30% من إيرادات الفرع.

وتستهدف شركة فتنس برايم للأندية الصحية، تمويل توسعاتها عبر زيادة رأس المال خلال العام المقبل، وتبلغ حجم رأسمال الشركة المصدر والمدفوع 66.25 مليون جنيه، بقيمة اسمية للسهم 50 قرشًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.