الخميس، 04 يوليو 2024

11:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نفس القافية، أول تعليق من أوكا على تشابه «كاربونيتا» مع أغنية نوبية شهيرة

أوكا

أوكا

ندى يوسف

علّق مؤدي المهرجانات أوكا، على تشابه كلمات أغنيته الجديدة «كاربونيتا»، التي يتعاون فيها مع المطربة جواهر، مع كلمات الأغنية الشهيرة «عسل سكر أنت».

وقال «أوكا» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن التشابه غير مقصود تماما، موضحا أن الأغنيتين نفس القافية لذلك توحي للوهلة الأولى بأنهما متشابهتين، لكنهما مختلفتين عن بعضهما.

وأشار إلى أنه أغنية «كاربونيتا»، ستُطرح خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، متمنيا أن تنال إعجاب الجمهور.

أغنية كاربونيتا أول تعاون بين أوكا وجواهر

انتهى مؤدي المهرجانات «أوكا»، والمطربة جواهر، من تسجيل فيديو كليب أغنيتهما الجديدة «كاربونيتا»، استعدادا لطرحها خلال الأيام المقبلة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى.

وطغى على فيديو كليب الأغنية أجواء سودانية مصرية، وقدمت جواهر رقصتها الشهيرة التي تميزت بها منذ ظهورها في الوسط الفني، أما أوكا فكان يرقص بحركات من الرقص الشعبي.

أعمال المطربة جواهر المقبلة

ويعد ديو «كاربونيتا» بمثابة العودة للفنانة جواهر بعد فترة غياب استمرت سنوات، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع أوكا وتم التسجيل في الاستوديو الخاص به.

وتعكف جواهر علي التحضير لمجموعة من المفاجآت عقب طرح اغنيتها مع أوكا من المقرر ان تعلن عنهم قريبا.

آخر أعمال مطرب المهرجانات أوكا

وكان أوكا طرح منذ أسابيع قليلة اغنية «مشيت في شارع الغرام»، وحقق من خلالها ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة علي مختلف المنصات.

كما طرح الأغنية الدعائية لفيلم «على الماشي»، للنجم علي ربيع الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي وشاركه الغناء الفنانين عبد الباسط حمودة وحودة بندق.

وشارك الثلاثي عبد الباسط حمودة وأوكا وبندق في مشهد من الفيلم من خلال غنائهم الأغنية بمشاركة بطل الفيلم علي ربيع، الذي يقدم شخصية (هادي) وصديقه (إيشا) الفنان كريم عفيفي، وعدد من الراقصين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.