الخميس، 04 يوليو 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«بالم هيلز» للتعمير تشتري 88.2 مليون سهم خزينة بالبورصة

شركة بالم هيلز للتعمير

شركة بالم هيلز للتعمير

شيماء حتحوت

قررت شركة بالم هيلز للتعمير، شراء أسهم خزينة من السوق المفتوح، بحد أقصى 88.2 مليون سهم بما يمثل 3% من أسهم  الشركة، وذلك من خلال الموارد الذاتية للشركة، حسب بيان للبورصة المصرية اليوم الثلاثاء.

سجلت الشركة صافي ربح بلغ 1.05 مليار جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس 2024، مقابل أرباح بلغت 256.52 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري إلى 6.22 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.52 مليار جنيه في الربع المقارن من 2023.

جدير بالذكر، قد أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، الشركة المصرية الرائدة في مجال العقارات وشركة تعليم لخدمات الإدارة - الشركة الرائدة في مجال خدمات التعليم الجامعي بالسوق المصري، عن اكتمال تراخيص جامعة باديا، وذلك بعد الحصول على القرار الجمهوري.

 تسير عملية إنشاء المرحلة الأولى من الجامعة كما هو مخطط لها، حيث من المقرر بدء الدراسة في السنة الأكاديمية التي تبدأ في سبتمبر 2024، وستشمل المرحلة الأولى كليات طب الأسنان والعلاج الطبيعي والاقتصاد وعلوم الحاسب. 

وتمتلك تعليم 60% من جامعة باديا بينما تمتلك شركة بالم هيلز للتعمير 40% منها، وتقع الجامعة في موقع استراتيجي في مدينة باديا، إحدى مشروعات شركة بالم هيلز للتعمير، في غرب القاهرة. حيث تحتل مساحة واسعة تبلغ 167 ألف متر مربع في مدينة باديا، التي تعد أول مدينة

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.