الخميس، 04 يوليو 2024

11:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قرار عاجل من النيابة في واقعة مصرع طالب ثانوية عامة بالمقطم

النيابة العامة

النيابة العامة

أمة الله عمرو

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو الجاري، بتفريغ كاميرات موقع مصرع طالب حتفًا من الطابق السادس بالعقار السكني الخاص به، في منطقة المقطم، للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة. 

مصرع طالب ثانوية عامة في المقطم

أنهى طالب بالصف الثالث الثانوي حياته بإلقاء نفسه من الطابق السادس؛ بعد لومه من قبل والديه وحبسة بالمنزل، وذلك لعدم اجتياز امتحان مادة الفيزياء بمنطقة المقطم.

ترجع أحداث الواقعة، إلى تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة يفيد بوجود جثة أحد الأشخاص الشوارع بمنطقة المقطم.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وعثر على جثة «مالك م»، يرتدى كامل ملابسه ومصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل جثته للمشرحة.

تفاصيل مصرع طالب ثانوية عامة خوفًا من أهله

وبسؤال والده ووالدته قالوا إنهم عاتبوه على عدم حله امتحان الفيزياء، كما قام والده بمنعه من الخروج من المنزل، كما رفض إحضار هاتف جديد له مقابل الهاتف المكسور الذى بحوزته.

وأضافوا أنه في يوم الواقعة غافلهم وقفز من شرفة الشقة بالطابق السادس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.