السبت، 06 يوليو 2024

04:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيونداي ترفع أسعار سياراتها 30 ألف جنيه لهذه الموديلات (تفاصيل)

ارتفاع أسعار السيارات

ارتفاع أسعار السيارات

شهيرة أحمد

ارتفاع أسعار السيارات، عادت موجة ارتفاع أسعار السيارات في مصر لتطل برأسها مجدداً، بعد فترة وجيزة من الهدوء النسبي أعقب توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات في الجمارك. 

وتأتي هذه الزيادة في الأسعار لتؤكد مخاوف الخبراء الذين توقعوا عودة الارتفاعات مع استمرار نقص المعروض من السيارات في السوق المحلية.

زيادة 30 ألف جنيه على أسعار هيونداي

كشفت مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة هيونداي في مصر، عن أحدث قائمة أسعار سيارتها السيدان إلنترا AD الجديدة، والتي أظهرت ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار جميع فئات السيارة بقيمة 30 ألف جنيه.

ويرصد «الجمهور الإخباري»، مواصفات وسعر سيارات هيونداي إلنترا AD، بعد الزيادات الأخيرة، كما أعلن عنها الوكيل، وهي كالتالي:

تتميز هيونداي النترا AD الجديدة بتصميمها الأنيق والرحب، حيث يبلغ طولها الكلي 4.620 مم، وعرضها 1.800 مم، وارتفاعها 1.450 مم.  توفر هذه الأبعاد مساحة كافية للركاب والأمتعة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات أو الرحلات الطويلة.

وتتمتع النترا AD بقاعدة عجلات بطول 2.700 مم، مما يوفر ثباتًا ممتازًا على الطريق وتحكمًا سلسًا في القيادة.

تعتمد هيونداي النترا AD الجديدة على محرك 1.600 سي سي بقوة 127.5 حصان، و155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة.

ويتصل هذا المحرك بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي (6SP-AT) يوفر نقلًا سلسًا للطاقة وتحكمًا دقيقًا في السرعة.

تتميز النترا AD أيضًا بمساحة تخزين كبيرة في الحقيبة الخلفية، حيث تبلغ سعتها 407 لترًا مكعبًا.

سعر سيارات هيونداي إلنترا AD بعد الزيادات الأخيرة

تتوفر سيارات هيونداي إلنترا في سوق السيارات المصري، بأسعار تبدأ من 920 ألف جنيه للفئة الأولى، أما الفئة الثانية تأتي بسعر 980 ألف جنيه، بينما الفئة الثالثة تأتي بسعر مليون و 80 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.