الخميس، 04 يوليو 2024

11:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

طرح «عصابة الماكس» بالسعودية بعد أسبوعين من عرضه في مصر

عصابة الماكس

عصابة الماكس

جلال أيمن

يستعد صناع فيلم «عصابة الماكس»، لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس القادم الموافق 4 يوليو الجاري، وذلك بعد أسبوعين من عرضه في دور العرض المصرية. 

طرح فيلم عصابة الماكس بالسعودية 

عرض فيلم «عصابة الماكس» ضمن موسم عيد الأضحى، ويعد الفيلم من بطولة كل من أحمد فهمي وروبي ولبلبة وحاتم صلاح ومحمد لطفي وأوس أوس وأحمد فهيم وصلاح عبد الله ومصطفى بسيط، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان. 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.