الإثنين، 09 سبتمبر 2024

02:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضمن منافسات أفلام صيف 2023.. «العميل صفر» يستمر في حصد الإيرادات

العميل صفر

العميل صفر

محمود الجلفي

A A

تمكن فيلم الفنان أكرم حسني "العميل صفر" من تحقيق إيرادات قوية من اليوم الأول لطرحه بالسينمات، وذلك في منافسات أفلام صيف 2023.

واستطاع «العميل صفر» تحقيق أرباحًا فاقت المليون جنيه ليلة أمس فقط، حيث حقق الفيلم في يوم السبت 19 أغسطس 1,191,938 جنيها، وبهذا أصبحت إيرادات الفيلم خلال 4 أيام منذ طرحه 5,049,926 جنيها، وذلك طبقا لتصريحات مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

ونال فيلم العميل صفر إعجاب الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولاقي تعليقات إيجابيه من النقاد، ورغم غياب الفنا أكرم حسني عن العمل الفني منذ فيلم البدلة، إلا أن العودة كانت قوية بعمل كوميدي يحمل العديد من النجاحات.

دور العرض السينمائي

ويدخل فيلم العميل صفر في المنافسة مع أفلام الصيف المختلفة الموجودة بدور العرض ومنها: فيلم البعبع، بيت الروبي، فيلم ع الزيرو، مستر إكس، فيلم تاج، مرعي البريمو، وش في وش، البطة الصفرا، وفيلم خمس جولات.

فيلم «العميل صفر»

وتدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا وانه يوجد شخص يدعى عبد اللطيف شداد الهمم، والذي يجسده أكرم حسني ويعمل بوظيفة فرد أمن وحلمه أن يصبح بطلًا مثل جيمس بوند، ولكن يفشل في هذا الأمر ويتعرض للكثير من المواقف الكوميدية على مدار أحداث الفيلم.

أبطال العمل

ويشارك في بطولة العمل عدد من نجوم الفن أبرزهم: أكرم حسني، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، فاطمة البنوي، منذر رياحنة، والعمل من إخراج كريم العدل وتأليف وإنتاج وائل عبد الله.