الأحد، 07 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

النيابة تفتح تحقيقًا بشأن انقلاب أتوبيس وإصابة 5 ركاب بالزعفرانة

أرشيفية

أرشيفية

فتحت النيابة العامة بـ «رأس غارب» التابعة لمحافظة البحر الأحمر، تحقيقًا بحادث انقلاب أتوبيس وإصابة 5 ركاب بإصابات متفرقة بالجسم، وكان ذلك بطريق "الزعفرانة"، وقررت نيابة رأس غارب انتداب خبراء المرور لمعاينة الأتوبيس، وأمرت النيابة بإعداد تقرير بالحالة الفنية وسماع أقوال السائق والمصابين، وطلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الحادث.

وتم رفع حطام الأتوبيس الذي تعرض للحادث صباح اليوم بطريق الزعفرانة وإبعاده عن أحد حارات الطريق وعدم تعطيل حركة المرور، وتم ذلك بالتنسيق بين الوحدة المحلية لمدينة رأس غارب مع إدارة الحماية الميدانية والمرور.

وبدأ الحادث بإصابة 5 أشخاص فيما نجا 40 راكب في الحادث لأتوبيس تابع لشركة نقل خاصة بطريق " الجلالة_ الزعفرانة" بمحافظة البحر الأحمر، كان ذلك في صباح اليوم الأحد.

وكانت قد دفعت السلطات المحلية بالمحافظة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث على الفور، وجري نقل المصابين إلى رأس غارب لتلقى العلاج اللازم، وقد انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث بعد تلقيها بلاغ.

وقد تلقت الأجهزة الأمنية بالبحر الأحمر إخطارًا بوقت الحادث يفيد بانقلاب أتوبيس تابع لشركة خاصة لنقل الركاب، وكان خط سير الأتوبيس من القاهرة إلى الغردقة وكان يقل 45 راكبًا أصيب منهم 5 ركاب ونجا عدد 40 آخرين.