الأحد، 07 يوليو 2024

11:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خدمات الجمهور..

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم ورقم الجلوس، كيفية الحصول عليها الآن

نتيجة الدبلومات الفنية

نتيجة الدبلومات الفنية

محمد النجار

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ، يبحث العديد من الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية، عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية العلمية، وذلك عبر موقع البحث الشهير جوجل لمعرفة النتيجة. 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ، وخصصت وزارة التربية والتعليم غرف عمليات في جميع مديريات التربية والتعليم لمتابعة الامتحانات في الثانوية الفنية لجميع المحافظات ورصد أي تجاوزات أو شكاوي من جانب الطلاب لجميع التخصصات والأنظمة الدراسية “نظام السنوات الثلاث – إعداد مهني – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية”، وتشير التوقعات إلى ارتفاع نسب النجاح في نتائج الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات عن نظام الثلاث سنوات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وانطلقت أعمال التصحيح والكنترول منذ ذلك اليوم ولا تزال مستمرة حتى الآن ومن المتوقع الانتهاء منها خلال أيام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ،وفي سياق متصل أكدت وزارة التربية والتعليم أنه تم التعامل السريع مع محاولات الغش التي تم رصدها داخل لجان الدبلومات الفنية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الطلاب.

وتجدر الإشارة إلى توزيع درجات نظام الخمس سنوات 1000 درجة.

ونظام الثلاث سنوات 700 درجة.

أما توزيع درجات التعليم المزدوج فمن 570 درجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وتوفر وزارة التربية والتعليم بوابة متخصصة لإعلان نتائج الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس من خلال رابط بوابة التعليم الفني من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.

اختيار نتائج الامتحانات.

النقر على نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور ثاني.

ثم كتابة رقم الجلوس.

ثم حدد الشعبة التابع لها الطالب (صنايع، تجارة، زراعة، فندقي).

اختيار المحافظة التابع لها الطالب.

ثم النقر على زر نتيجة الدبلومات.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وتصدرت نتيجة الدبلومات الفنية اهتمام عدد كبير من طلاب التعليم الفني، وذلك في كل أنظمة التقدم «نظام السنوات الثلاث، إعداد مهني، نظام السنوات الخمس، تعليم وتدريب مزدوج، تكنولوجيا تطبيقية»، خاصًة مع انتهاء الامتحانات منذ يوم الخميس، 27 يونيو الماضي؛ ما يجعل الطلاب يبحثون عن الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس على مستوى الجمهورية للعام الدراسي الحالي 2023 / 2024.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، من المنتظر أن يحل موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بمجرد انتهاء أعمال التصحيح في جميع المحافظات، (تصحيح أوراق نحو 818 ألف طالب وطالبة شاركوا في أداء الامتحانات داخل 2562 لجنة سير على مستوى الجمهورية).

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات بدقة، وذلك حرصًا على مصلحة الطلاب في الدرجات بكل المواد الدراسية حتى يستطيع الطالب الالتحاق بالكلية التي يرغب بها وفقا لتنسيق الدبلومات، حيث تخصص وزارة التعليم العالي نحو 10% من المقاعد في الكليات المتاحة لهم.

اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، ويعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بشكل رسمي وإعلان أسماء الأوائل في جميع الشعب من خلال مؤتمر صحفي يعقبه نشر كل درجات الطلاب عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على غرار الأعوام السابقة، موقع بوابة نتائج التعليم الفني كمصدر معتمد للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس فور اعتمادها رسميًا من قبل الدكتور رضا حجازي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 ، ويمكن اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي:

- سجل دخولك إلى بوابة نتائج التعليم الفني، اضغط هنا 

- اختر نتائج الدبلومات الفنية 2024.

- حدد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

- أدخل بيانات الطالب.

- اكتب رقم جلوس الطالب في الخانة المخصصة، ومحافظة الإقامة.

- سجل بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

- اضغط استعلام لتظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2024 فور اعتمادها رسميًا.

توزيع درجات نتيجة الدبلومات الفنية 2024

نتيجة الدبلومات الفنية 2024، يكون توزيع درجات نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وفقا للنظام التعليم حيث يكون المجموع الكلي على النحو التالي:

المجموع الكلي للتعليم الصناعي نظام 5 سنوات 1000 درجة.

المجموع الكلي لنظام التعليم الثلاث سنوات 700 درجة.

المجموع الكلي لنظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج 570 درجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.