الخميس، 04 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كأنه مولود في التتش، إمام عاشور يقود مدرج الأهلي بعد مباراة الطلائع (فيديو)

إمام عاشور

إمام عاشور

محمود عبدالرحيم

حقق الفريق الأول للنادي الأهلي فوزا كبيرا على طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 13 ببطولة الدوري المصري موسم 2024.

 

إمام عاشور يقود جمهور الأهلي بعد مباراة الطلائع (فيديو)

وظهر إمام عاشور بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش وهو يقود جماهير الأهلي في مدرجات استاد الكلية الحربية ويهتف معهم بطريقة مجنونة.

حقق الأهلي فوزا كبيرا على حساب طلائع الجيش برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة 13 ببطولة الدوري المصري موسم 2024.

أحداث المباراة

افتتح التسجيل للأهلي اللاعب طاهر محمد طاهر في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعدما نفذ حسين الشحات الركلة الحرة بتمريرة أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها وسام أبو علي بتسديدة قوية ردت من مدافع طلائع الجيش فتابعها طاهر محمد طاهر بتسديدة أخرى ارتطمت بالحارس محمد شعبان وسكنت منتصف المرمى.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني للأهلي في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 34 من عمر المباراة، بعد تسديدة من حسين الشحات من يسار منطقة الجزاء، أبعدها مدافعو الجيش من على خط المرمى فتابعها وسام أبو علي بتسديدة أبعدها دفاع الجيش مرة أخرى، ثم وصلت إلى عمرو السولية فسدد كرة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

واختتم محمد عبد المنعم أهداف الأهلي في الشوط الأول بمرمى طلائع الجيش في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تنفيذ الركلة الحرة بعرضية من حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء، قابلها محمد عبد المنعم بتسديدة على الطاير من على القائم القريب سكنت أعلى يسار المرمى.

وفي الشوط الثاني سجل وسام أبو على الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد تمريرة من طاهر محمد طاهر وضعت وسام أبو علي في انفراد بالمرمى داخل منطقة الجزاء، فقابل الأخير كرة بتسديدة من لمسة واحدة مرت أعلى الحارس محمد شعبان وسكنت المرمى.

هدف الأهلي الأول في طلائع الجيش

هدف الأهلي الثاني في طلائع الجيش

\

هدف الأهلي الثالث في طلائع الجيش

هدف الأهلي الرابع في مرمى طلائع الجيش

ترتيب الفريقين في الدوري بعد انتهاء المباراة

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.