الخميس، 04 يوليو 2024

12:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تكريم صحة دمياط لتحقيقها أرقاما قياسية بـ«جينيس» في المبادرات الرئاسية

جانب من التكريم

جانب من التكريم

شيماء الفراعي

صرح الدكتور السيد عبد الجواد وكيل وزارة الصحة بدمياط ، بأنه تم تكريم صحة دمياط من قبل وزارة الصحة والسكان، وهذا لمشاركتها في تحقيق 5 أرقام قياسية بموسوعة جينيس العالمية، عن طريق حملة (من بدرى أمان) لتقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية للمواطنين فى 9 محافظات على مستوى الجمهورية.

وشملت المبادرات الرئاسية الصحية للمواطنين بالمجان، كلا من خدمات مبادرة دعم صحة المرأة وخدمات مبادرة الكشف المبكر عن الأورام السرطانية وهى الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم وسرطان القولون وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا.

 وقدم مديرية الصحة بدمياط الخدمات الطبية المجانية لمواطني المحافظة بواسطة قافلة طبية، والتى أقيمت فى الساحة الشعبية بمدينة فارسكور، ضمن احتفالية ذكرى ثورة 30 يونيو.

 الجدير بالذكر، أن صحة دمياط جاءت ضمن المراكز الأولى والمتقدمة فى تحقيق المستهدفات بالفحص والعلاج والمتابعة من خلال تقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية، بواسطة فرق الصحة المدربة على تقديم هذه الخدمات بقيادة الدكتورة دينا أبو صير مسئول المبادرات الرئاسية بالمديرية.

كما يتم تقديم خدمات المبادرات الرئاسية الصحية بشكل يومي من خلال الوحدات الصحية والمراكز الطبية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى الفرق المتنقلة التى تقدم هذه الخدمات بجميع أنحاء المحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.