الخميس، 04 يوليو 2024

12:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتنياهو: إطلاق سراح مدير مستشفى الشفاء تم دون علمي

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أيمن عبدالمنعم

أمر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الإثنين، بفتح تحقيق في قضية الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة محمد أبو سليمة.

وقال نتنياهو خلال بيان لمكتبه نقلته وسائل إعلام عالمية، إن عملية الإفراج عن مدير مجمع الشفاء الطبي محمد أبو سليمة، تمت دون علم المستوى السياسي، موضحًا أن إطلاق سراحه خطأ فادح وفشل أخلاقي.

وأضاف بنيامين نتنياهو خلال البيان، أن هذا الرجل في إشارة إلى مدير مجمع الشفاء الطبي، ينتمي إلى السجن، موجهًا بتشكيل فريق يفحص ويتأكد من هوية المعتقلين الذين يفرج عنهم لمنع تكرار ما حدث مرة أخرى.

إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي

يذكر أن وسائل إعلام عبرية، أعلنت صباح  اليوم الإثنين، إطلاق سراح 54 أسيرًا فلسطينيًا من سجونه، بسبب حالة الاكتظاظ داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأضافت وسائل الإعلام العبرية، أنه من بين المفرج عنهم مدير مستشفى الشفاء، الدكتور محمد أبو سليمة، والذي أوضح، أن وضع السجون الإسرائيلية مأساوي وصعب للغاية، ويجب أن تكون هناك كلمة حازمة من أجل حصول الأسرى الفلسطينيين على حريتهم.

وأضاف مدير مستشفى الشفاء أبو سليمة، أن الاحتلال الإسرائيلي يحرم جميع الأسرى من حقوقهم وأدويتهم وأن قوت الاحتلال اعتدت على المعتقلين ضربًا في مخالفة للقواعد الإنسانية.

وأوضح مدير مستشفى الشفاء، أن الطواقم الطبية التابعة للاحتلال تعتدي على المعتقلين في مخالفة للقواعد الإنسانية، وأن جميع الأسرى خسروا من أوزانهم ما يصل إلى 30 كيلوجرامًا نتيجة الحرمان من الطعام.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.