الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات خارج السباق الرمضاني تُشارك في مهرجان القاهرة للدراما 2023

مهرجان القاهرة للدراما

مهرجان القاهرة للدراما

ياسمين شهاب

A A

أعلن منظمو مهرجان القاهرة للدراما، المقرر انعقاده في مدينة العلمين الجديدة، عن المسلسلات التي ستشارك في فعاليات المهرجان، وكانت هذه الأعمال الدرامية خارج السباق الرمضاني 2023.

اقرأ أيضًا:

محمد حماقي يحقق حلمه بالغناء بمهرجان قرطاج" شرف لى وجودى "

وصرح الفنان يحيي الفخراني، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمهرجان، أن المسلسلات التي تشارك في المهرجان ليست فقط التي كانت في السباق الرمضاني، ولكن المسلسلات التي حققت نجاحًا كبيرًا.

مسلسلات عُرضت خارج السباق الرمضاني

مسلسل «ريفو»

حقق مسلسل «ريفو»، نجاحًا كبيرًا عند عرضه على المنصات، لذلك قرر صناع العمل إصدار جزء ثان من المسلسل.

مسلسل «ريفو»، من بطولة كلًا من: (عيد، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، حسن أبو الروس، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل).

مسلسل ريفو

مسلسل «بالطو»

يناقش مسلسل «بالطو»، قصة شاب تخرج من كلية الطب ويبدأ مسيرته المهنية ولكن يتعرض للكثير من الأزمات في إطار كوميدي.

مسلسل «بالطو»، من بطولة كلًا من: عصام عمر، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، مريم الجندي، محمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أحمد عاطف فياض وإخراج عمر المهندس.

مسلسل بالطو

مسلسل «موضوع عائلي 2»

خطف الأنظار الفنان ماجد الكدواني من خلال مسلسل «موضوع عائلي» الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه واستكمل هذا النجاح من خلال الجزء الثاني.

مسلسل «موضوع عائلي 2»، من بطولة؛ (ماجد الكدواني، رنا رئيس، طه دسوقي، نور اللبنانية، سماء إبراهيم، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي).

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل «أزمة منتصف العمر»

أثار مسلسل «أزمة منتصف العمر» الكثير من الجدل مسلسل أزمة منتصف العمر، عند عرضه وذلك بسبب أحداث المسلسل التي تعتبر جريئة إلى حد ما بالنسبة على مجتمعنا.

مسلسل «أزمة منتصف العمر»، من بطولة كلًا من: (ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، رنا رئيس، ركين سعد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف كريم فهمي وإخراج كريم العدل).

مسلسل أزمة منتصف العمر
search