الخميس، 04 يوليو 2024

08:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في واقعة غريبة، تفاصيل انتحار أول روبوت يعطل من العمل

روبوت

روبوت

نور الشايب

تعتبر كوريا الجنوبية من الدول الأكثر استخدامًا للروبوتات في العالم، حيث لديها أعلى كثافة روبوتات صناعية مقارنة بعدد الموظفين، مما جعل حدوث حالة انتحار لريبورت في العمل أمرا ملفتًا للانتباه بشكل خاص في ظل الانتشار الواسع لتكنولوجيا الروبوتات في البلاد.

أعلنت كوريا الجنوبية معلومات صادمة عن الروبوت الذي انتحر بالقفز من أعلى درجة ليسجل أول حادث في التاريخ لـ«روبوت منتحر».

عطل فني في الروبوت المنتحر

"انتحار روبوت" عبارة تشير إلى مشاكل في البرمجيات أو أعطال في الأجهزة، وليس لأن الروبوتات تمتلك وعيًا أو إرادة تمكنها من اتخاذ قرار بالانتحار.

ووفا لقناة «نيوزاسيا» الكورية تم تعيين الروبوت في أغسطس 2023 في مجلس مدينة جومي، ويقوم الروبوت بأداء مهام إدارية مثل تسليم المستندات والترويج للمدينة وتقديم المعلومات للسكان المحليين، وتم العثور على الروبوت ميتًا بعد سقوطه من درج بارتفاع حوالي مترين، ويُعتقد أنه انتحر.

شهادة أعيان على واقعة انتحار أول روبوت

شهد بعض الشهود أن الروبوت يدور في مكانه وكأنه يواجه مشكلة قبل وقوع الحادث، وما زالت التحقيقات جارية لتحديد السبب الدقيق للسقوط. المجلس البلدي أكد أنه سيتم تحليل الأجزاء المجمعة من الروبوت من قبل الشركة المصنعة لمحاولة فهم ما حدث.

باتباع هذه الخطوات، يمكنك استعادة حماسك وتحفيز نفسك لبدء الأسبوع الجديد بنشاط وإنتاجية عالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.