الأحد، 07 يوليو 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصدر بالزمالك يكشف مفاجأة مدوية بشأن ملف تجديد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد السيد زيزو

أحمد كامل

كشف مصدر داخل نادي الزمالك موقف القلعة البيضاء من تجديد عقد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أحمد السيد زيزو.

وينتهي عقد زيزو مع نادي الزمالك صيف العام المقبل، وتأمل جماهير الأبيض في استمرار اللاعب مع الفريق، خاصة بعدما بات من الركائز الأساسية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع الجمهور: “لا يوجد حتى الآن مفاوضات نهائية في ملف تجديد عقد زيزو مع الفريق، وزيزو يرتبط بعقد مع نادي الزمالك حتى نهاية الموسم المقبل”.

وأضاف: “هناك اتجاهين فيما يخص ملف تجديد عقد زيزو مع الزمالك، الأول تجديد عقد اللاعب وفي هذه الحالة سنعرض مقابل مادي كبير يليق بإمكانيات زيزو وبكل ما بذله من أجل النادي، وسيكون رقم ضخم بالطبع”.

وتابع: “الاتجاه الثاني بيع اللاعب في حالة وصول عرض مغري، خاصة وأن النادي يمر بأزمة مالية طاحنة خلال الفترة الحالية”. 

 

تعليق زيزو على إمكانية رحيله عن الزمالك

وعلق زيزو على إمكانية رحيله عن الزمالك خلال تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2، حيث قال «لو همشي من الزمالك هيكون تضحية عشان حل أزمات النادي وكلها سنتين تلاتة وأرجع تاني».

وأكمل: «تألقت عندما لعبت في البرتغال، وهذا ما دفع نادي بورتو لطلب التعاقد معي لمدة 5 سنوات، وجلست فى البيت 8 شهور قبل الانتقال لصفوف الزمالك بسبب مشكلة فى السفر، ولعبت مع الزمالك وأنا لست جاهزا والناس لم تتابعني فى البرتغال».

واستطرد: «المستشار تركي آل الشيخ تواصل معي لضمي لفريق الوحدة السعودي خلال فترة لعبي بالبرتغال».

وأتم: «كان هناك عرض من نادي الشباب السعودي للزمالك لضمي بمقابل يصل إلى 12 مليون دولار».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.