الخميس، 04 يوليو 2024

12:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

البث المباشر لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024

مباراة فرنسا وبلجيكا

مباراة فرنسا وبلجيكا

حسين العجيلي

البث المباشر لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024، يلتقي منتخبا فرنسا وبلجيكا في المباراة المقرر لها مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات دور الـ 16 للبطولة، التي تقام على الأراضي الألمانية، بمشاركة 14 منتخبًا، وتنظم المسابقة على 10 ملاعب بعشر مدن مختلفة.

بث مباشر، مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا في بطولة أمم أوروبا

المنتخب الفرنسي تأهل إلى الدور ثمن النهائي لبطولة الأمم الأوروبية بعد تواجده في وصافة المجموعة الرابعة، كما تأهل منتخب بلجيكا أيضًا للدور ذاته بعد احتلاله نفس المركز، ولكن بالمجموعة الخامسة، ويسعى منتخب الديوك الفرنسية، بقيادة ديديه ديشامب إلى تحقيق الانتصار في مباراة اليوم من أجل التأهل لدور ربع النهائي، ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة فرنسا وبلجيكا، الفائز من لقاء البرتغال وسلوفينيا، في منافسات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في بطولة الأمم الأوروبية 2024

فرنسا ضد بلجيكا، الغلبة لمننتخب الديوك الفرنسية في مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقين من قبل في 75 مباراة، فاز المنتخب البلجيكي في 30 مباراة، مقابل 26 فوز للمنتخب الفرنسي، فيما انتهت 19 مباراة بالتعادل بين فرنسا وبلجيكا، لاعبو منتخب فرنسا أحرزو 161 هدفًا في مرمى بلجيكا، بينما استقبلت شباكهم 162 هدفًا، ويمكنكم متابعة خدمة البث المباشر لمباراة فرنسا وبلجيكا في أمم أوروبا اليوم.

شاهد لقاء فرنسا ضد بلجيكا في بطولة مم أوروبا يورو 2024 بدون تقطيع

أما على مستوى بطولة أمم أوروبا، التقى المنتخبين مرة واحدة من قبل، حسمها منتخب فرنسا بنتيجة كبيرة، وهي 5 أهداف نظيفة، وتعد أكبر نتيجة بين الفريقين عبر التاريخ.

المنتخب الفرنسي فاز في جميع مواجهاته السابقة ضد بلجيكا في بطولة كبرى وعددهم 4 مباريات، في بطولات (كأس العالم - كأس الأمم الأوروبية)، 3 في المونديال، ولقاء وحيد في اليورو، سجل لاعبو فرنسا 13 هدفًا واستقبلت شباكهم 3 أهداف فقط.

حصريًا، شاهد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في أمم أوروبا بطريقة مجانية

في آخر 5 مواجهات لمنتخب فرنسا ضد بلجيكا، فاز منتخب الديوك الفرنسية في مباراتين، بينما فاز المنتخب البلجيكي في لقاء وحيد، وانتهى لقاءين فقط بالتعادل، عدد الأهادف المسجلة خلال الخمس مواجهات 13 هدفًا، بواقع 7 أهادف لفرنسا و6 لبلجيكا.

دفاع منتخب فرنسا يسيطر طولا وعرضًا في آخر 5 مواجهات خاضها، حيث حافظ على نظافة شباكه 3 مرات، بينما حافظ منتخب بلجيكا على نظافة شباكه في مباراتين فقط.

كيف يمكنني مشاهخدة مباراة فرنسا ضد بلجيكا في بطولة أمم أوروبا يورو 2024؟

يتصدر روبرت دي فييين نجم منتخب بلجيكا قائمة هدافي المنتخبين عبر تاريخ مواجهاتهما، برصيد 13 هدفًا، يأتي وصيفًا له مواطنه جوزيف مرمانس برصيد 9 أهداف، أما في المركز الثالث يحل في المركزين الثالث والرابع ثادي كيسوفسكي، وجان نيكولاس نجما فرنسا برصيد 5 أهداف لكل منهما، ويأتي في نهاية القائمة ستانلي فاندين إيندي، برصيد 5 أهداف. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.