الأحد، 07 يوليو 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شاب من خارج الوسط الفني، الصورة الأولى لـ إيمي طلعت زكريا مع خطيبها

خطوبة إيمي طلعت زكريا

خطوبة إيمي طلعت زكريا

ياسمين شهاب

تصدرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، مواقع التواصل الاجتماعي عقب الإعلان عن خطبتها لشاب من خارج الوسط الفني بحفل اقتصر على العائلة والأصدقاء.

ونشرت إيمي طلعت زكريا الصورة الأولى لها مع خطيبها عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اكتشف الجمهور أن خطيبها من خارج الوسط الفني ولم تُعلن أي معلومات عنه.

وعلق الكاتب أيمن سليم على الصورة، قائلًا: "مبروك يا إيمي"، وأيضًا كتب لها الفنان عمرو عبد العزيز: "ألف مليون مبروك، لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة".

ويذكر أن هذه الخطوبة، لم تكن  الأولى للفنانة إيمي طلعت زكريا، حيث تمت خطبتها من قبل عام 2016 من الإعلامي الشاب عامر ماهر، لكنهما قررا الانفصال لأسباب غير معلنة.

وعلى جانب آخر، شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا في مسرحية الصندوق الأحمر بطولة الفنانة ليلى علوي، وأعربت عن سعادتها بالتجربة المسرحية الجديدة، خاصةً أنها شاركت للمرة الأولى في موسم الرياض، وتمنت أن ينال العمل إعجاب الجمهور، و أن تكون خطوة جديدة تمثل نجاح في مسيرتها الفنية.

 

مسرحية الصندوق الأحمر

مسرحية «الصندوق الأحمر» تدور حول الدكتور فريدة «طبيبة نفسية» تواجه تحديا كبيرا خلال مشوارها المهني، وتطلب ابنة حبيبها الأول منها المساعدة في علاج شقيقتها وإنقاذ أسرة حبيبها الذي خذلها وترك بداخلها جرح لم يشفه الزمن، و شارك في بطولة العرض كل من: ليلي علوي وبيومي فؤاد وميمي جمال وطارق الإبياري ورنا رئيس وسليمان عيد ومروة عبد المنعم ونور إيهاب.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية