السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موسى التعمري..أردني يتألق بالملاعب الفرنسية

موسى التعمري

موسى التعمري

محمد أباظة

A A

تألق اللاعب الأردني موسى التعمري جناح فريق مونبيليه، في الملاعب الفرنسية خلال مباراة فريقه أمام أولمبيك ليون، بالدوري الفرنسي.

وفاز مونبيليه على أولمبيك ليون برباعية مقابل هدف على ملعب الأخير في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي.

أحرز موسى التعمري هدفين في مباراة ليون ساهما في الانتصار على المضيف برباعية مقابل هدف، ليعتلي رفقاء النجم الأردني جدول الدوري الفرنسي.

أشادت الصحف الفرنسية على ما قدمه موسى التعمري من مستويات جيدة رفقة فريقه مونبيليه وتغنت به جماهير الفريق الفرنسي ولقبته بـ "ميسي" الأردن.

من موسى التعمري؟

موسى التعمري من مواليد 1997 وبدأ مسيرته مع نادي شباب الأردن بعدها الجزيرة ثم انتقل لأبويل القبرصي، قبل أن ينضم لنادي أوش، بعدها في صفقة انتقال حر أنضم لصفوف مونبيليه بعقد لمدة عام.

ماذا قدم موسى التعمري أمام ليون؟

سجل موسى التعمري هدفين هدفان ليصبح أول لاعب أردني ومن بلاد الشام أيضا يسجل في تاريخ الدوري الفرنسي.

كما بات أول لاعب آسيوي يحرز ثنائية في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم؛ وثاني لاعب عربي يسجل ثنائية في الدوريات الخمس الكبرى هذا الموسم.

تصريحات موسى التعمري في بداية الموسم:

قال موسى التعمري: "التأقلم؟ مامادو ساخو شخص جيد جدا، لم يمضي إلا أسابيع قليلة ولكننا قريبون بالفعل، كلانا نتحدث كثيرًا ويترجم لي الكثير من الأشياء وهو ليس الوحيد تيجي سافانير لطيف معي للغاية، أيضًا وهبي خزري وجوردان فيري. جميعهم يساعدوني على التأقلم.

ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله يشيد بالتعمري

أشاد ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله بهدف موسى التعمري، ونشر صورة من المباراة وأشار للاعب الأردني احتفاء به، بعد تألق الملفت مع فريقه مونبيليه.

وضعت صفحة الدوري الفرنسي على صورة لموسى التعمري بـ “كشخة" وهي كلمة متداولة في الأردن للشيء الجميل، وعلقت عليها " يا معلم.. يا معلم"، وكتبت على إحدى صور التعمري "ديروا بالكم موسى بيك هنا"، مع صورة لعلم الأردن.

search