الخميس، 04 يوليو 2024

12:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفاصيل توقيع أكبر صفقة استثمارية بين الحكومة والقطاع الخاص غدا

هشام طلعت مصطفى

هشام طلعت مصطفى

عبد الرحمن المصري

يستعد هشام طلعت مصطفى رجل الأعمال الشهير لتوقيع شراكة مع الحكومة غدًا الثلاثاء، تعتبر أكبر صفقة استثمارية بين القطاع الخاص والحكومة.

الشراكة بين «هشام» رجل الأعمال رئيس مجلس إدارة مجموعة طلعت مصطفى، والحكومة المصرية، تأتي ضمن استراتيجية الدولة الحديثة التي اتفقت عليها أمام المؤسسات المالية والنقدية العالمية، بتمكين القطاع الخاص، ليقود قاطرة نمو الاقتصاد المصري.

هشام طلعت مصطفى

تفاصيل الصفقة الكبرى بين القطاع الخاص المصري والدولة

تكمن تفاصيل صفقة هشام طلعت مصطفى، عبر مجموعته، مع الحكومة المصرية، في تطوير وإنشاء مدينة ساوث ميد، على مساحة 23 مليون متر مربع في الساحل الشمالي الغربي لمصر.

وتستهدف مجموعة طلعت مصطفى من صفقتها مع الحكومة «باعتبارها ممثلة للقطاع الخاص»، إنشاء مدينة سياحية عالمية تطل على جنوب البحر الأبيض المتوسط، لتنافس أجمل وأعرق المدن السياحية على حوض المتوسط.

وتسعى مجموعة طلعت مصطفى، إلى تجديد المياه الراكدة على ساحة السياحة المصرية، عبر إنشاء مدن عالمية، مستغلة في ذلك مقومات المجموعة وخبراتها السابقة في المجال الفندقي والسياحي والعقاري، الممتد لعشرات السنوات في تاريخ الاقتصاد المصري.

تمكين القطاع الخاص في مصر عبر شراكات كبرى

وتسعى الحكومة المصرية مؤخرًا إلى تمكين القطاع الخاص في مصر، في إطار التزامها الدولي، لتغيير وجهة الاقتصاد المصري بشكل تام، وتأهيل القطاع الخاص، ليكون في مقدمة صناع النمو في البلاد.

وعلم «الجمهور» أن مجموعة طلعت مصطفى سوف توقع مع الحكومة عددًا من عقود الشراكة، لتطوير أكثر من موقع سياحي مهم وحيوي في مصر.

رئيس مجموعة طلعت مصطفى

وتعقد الحكومة غدًا مؤتمر صحفي عالمي، للإعلان عن أكبر مشروع شراكة بين القطاعين العام والخاص، في مقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.