الخميس، 04 يوليو 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

حسين العجيلي

بث مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل 2024، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، لحساب منافسات اللقاء المؤجل من الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل».

مباشر، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2024

ويبحث عشاق وجماهير الكرة المصرية، وبالتحديد جماهير القلعة الحمراء، عن طريقة لمشاهدة مباراة  الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل اليوم، والتي ستقام على ملعب الكلية الحربية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً، وتذاع المباراة عبر مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، الناقل والوكيل الحصري للبطولات المحلية، في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

حصريًا، شاهد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز 2024

مباراة الأهلي وطلائع الجيش، ستشهد غيابات عديدة ومؤثرة للمارد الأحمر، يأتي في مقدمتها محمود كهربا وكريم الدبيس، وعمر كمال، وأحمد نبيل كوكا، وانتوني موديست، الذي يغيب لانتهاء تعاقده مع الأهلي، فيمات عاد الثنائي رضا سليم وكريم نيدفيد للقائمة في مواجهة الجيش، إليكم بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في دوري نايل اليوم.

لايف، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري «دوري نايل»

النادي الأهلي يتواجد في المركز الثاني، بوصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري نايل 2024، برصيد 48 نقطة، جمعها خلال 20 مباراة خاضها بالبطولة، فاو في 15 لقاء، وتعادل في 3، وتجرع الهزيمة في لقاءين فقط.

على الجانب الآخر، فريق طلائع الجيش، يحتل المركز الحادي عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وفي جعبته 34 نقطة، بعد 26 مباراة خاضها، وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات.

شاهد لقاء الأهلي ضد اطلائع الجيش في بطولة الدوري المصري نايل 2024

الأهلي وطلائع الجيش، بطولة الدوري المصري هذا الموسم تشهد تنافسًا كبيرًا بين أغلب الفرق، في مدمتها النادي الأهلي وبيراميدز، اللذان يتنافسا على صدارة ترتيب جدول الدوري، صاحب اللقب يسعى لمواصلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية من أجل العودة للصدارة مجددا، وإبعاد بيراميدز عن المركز الأول.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري نايل؟

منذ صعود فريق طلائع الجيش لبطولة الدوري الممتاز موسم 2004-200، الأهلي يسيطر طولا وعرضًا على مواجهات الفريقين، عبر تاريخه، حيث التقيا في 33 مباراة من قبل، انتصر الأهلي في 25 مباراة، مقابل فوز وحيد لفريق الجيش، فيما انتهت 7 مباريات بالتعادل، لاعبو الأهلي أحرزوا 64 هدفًا في مرمى الجيش، واستقبلت شباكهم 15 هدفًا.

من المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - أحمد عبد القادر - وسام أبو علي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.