الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة وهبة تهاجم شركة شحن تسببت في تدهور الحالة الصحية لنجلها

بسمة وهبة

بسمة وهبة

محمد الهباء

A A

اتهمت الإعلامية بسمة وهبة شركات الشحن العالمية بألمانيا، بالتسبب في تدهور الحالة الصحية لنجلها، وذلك بسبب تأخرهم في إرسال الأشعة إلى أحد الأطباء في ألمانيا.

وهاجمت بسمة وهبة الشركة من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»  وقالت: «تي إتي آل لدي حق عندكم، وإن شاء الله سأحصل عليه بالقانون، أنا إبني مريض  وحفل زفافه بعد أسبوعين، ولديه مشكلة في ظهره، تم حقنه في العمود الفقري، ولكن لم يعد عليه بالفائدة، وارسالنا  الإشاعات الخاصة به عن طريق الإيميل لألمانيا، قال الدكتور الصورة ليست واضحة ، لكن  هو يحتاج لإجراء عملية.

وأضافت: «كنت سأهبط بالطائرة  إلى  مصر يوم 26 قلت له إن مصر أقرب لألمانيا، لكن السعودية أبعد، قدر الله وما شاء الله، أول ما هبطت من الطيارة سألت أين  مكتب تي إتش آل وآشاروا لي إلى عنوان  المكتب وسلمت لهم الإشاعات من أجل إرسالها إلى ألمانيا، في  بيرج عند فرانكفورت.

وتابعت: عندما سألتهم كم سيستغرق من الوقت  قالوا لي 48 ساعة، لكن  بعد ذلك  كنت كل ما بسأل وصلت يقولوا لي لأ، فعملنا تتبع لخط السير للطلب، واكتشفنا  وصوله إلى لندن، فاندهشت التي إتش آال الذي من المفترض أن  يتم إرساله إلى  لندن، راح ألمانيا ليه، ثم بعذلك ذهب إلى بلاد أخرى غير ألمانيا وفرانكفورت وهابير بيرج ، واستغرق أيام 26، 27، 28، 29، ولم يصل شئ.

واستكملت: لماذا الطلب الخاص بي يستغرق لديكم 3 أيام، إلى متى سيستمر هذا  الإهمال الوظيفي لديكم، بالرغم كونكم شركة كبيرة.

واستطردت: لو  كنت أرسلت شخص  يركب سيحي، ويسلم  الطلب لكان وصل منذ زمن،  والمبلغ ليس ببعيد، سيكون أكثر لكن سيصل،   لماذا ، ولا النور كان مقطوع، كل حاجه هنقول النور.

وواصلت: سأحصل على حقي،  أنا ابني تم تأجيل زفافه، أنا ابني كل آلامه في ضهره بتزيد، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب.

واختتمت: هقاضيكم وارفع عليكم قضية في مصر، خارج، ولن اتنازل يا دي إتش آل.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.