الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد ارتفاع أرباحها، طلعت مصطفى تستحوذ على 500 ألف سهم خزينة بالبورصة

طلعت مصطفى

طلعت مصطفى

شيماء حتحوت

استحوذت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، 500 ألف سهم خزينة بالبورصة المصرية، بعدما ارتفعت أرباح المجموعة، 5.9 مرة خلال الربع الأول من العام الجاري، لتصل 4.13 مليار جنيه، مقارنة بربح 700.1 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2023.

 وتضاعفت إيرادات الشركة، خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري، لتصل 6.79 مليار جنيه، مقابل إيرادات 4.43 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

 وأعلنت مجموعة طلعت مصطفى القابضة، عن تحقيق المجموعة مبيعات عقارية تعاقدية وحجوزات تجاوزت 100 مليار جنيه حتى 20 مايو الجاري.

وقالت الشركة، أن المبيعات العقارية التي تجاوزت 100 مليار جنيه لعدد 9303 وحدة، وذلك مقابل نحو 39 مليار جنيه مبيعات في الفترة نفسها من العام الماضي، أي بمضاعف 2.6 مرة تقريبًا.

وأشارت إلى أن تلك المبيعات، تتضمن 24.2 مليار جنيه، لعدد 1706 وحدة خاصة بحجوزات المدينة المستدامة الجديدة «بنبان»، الواقعة شرق العاصمة السعودية الرياض والتي تم تحقيقها خلال 7 أيام فقط منذ الإطلاق الأولى للبيع.

وتستهدف طلعت مصطفى، تحقيق إيرادات من مشروع مدينة بَنان بحوالي 40 مليار ريال (12 مليار دولار)، وقدّر هشام طلعت مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة “طلعت مصطفى السعودية للتطوير العقاري”، التكلفة الاستثمارية الإجمالية لمشروع بحوالي 31.4 مليار ريال سعودي.

تحقق أرقام المبيعات الاستثنائية التي تم تحقيقها خلال الفترة شهادة قوية على قوة علامة مجموعة طلعت مصطفى القابضة مدعومة بجودة استثنائية لمشاريعنا ومجتمعاتنا العمرانية والتأثير القوى لتلك العلامة في كل من مصر والمملكة العربية السعودية ونتيجة لتميز وتفوق المجموعة في أعمال الصيانة وإدارة المشروعات وجودة البنية التحتية الممتازة والثقة الكبيرة التي وضعها العملاء الجدد والحاليين في المجموعة.

جدير بالذكر، أن إجمالي مبيعات المشروعات العقارية الخاصة بالمجموعة متضمنة الحجوزات التي تمت في مشروع «بنان» قرابة الـ 61 مليار جنيه حتى 14 مايو، سيتم الاعتراف بالمبيعات كإيرادات للمجموعة على مدى السنوات الخمس القادمة بشكل ملحوظ، مما يعزز الإيرادات المستقبلية من بنان للإيرادات الإجمالية لمجموعة TMG بشكل كبير مما يعزز احتياطيات العملة الأجنبية للمجموعة ويوفر سيولة إضافية للتوزيعات النقدية المستقبلية أو إعادة الاستثمار في أصول عالية الجودة تولد دخلا متكررا.

وترى المجموعة، أن مشروعها الجديد بالسعودية يؤسس مصدرًا جديدًا للدخل المتكرر طويل الأجل، مما يوفر قيمة مستمرة لمساهمي مجموعة طلعت مصطفى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.