الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول تعليق من حسين لبيب بعد استقالات الزمالك الجماعية

حسين لبيب

حسين لبيب

محمد العزب

A A

علق حسين لبيب رئيس اللحنة المؤقتة السابق لنادي الزملك على الاستقالة الجماعية التي تقدم بها مجلس إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية.

وقال لبيب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي :"فيسبوك:"الزمالك اولا
جماهير واعضاء نادي الزمالك الحبيب وصلا بما تحدثت به اليكم وتعاهدنا عليه ان نعمل معا علي استعاده النادي الي الطريق الصحيح باسلوب مدروس وخطوات واعيه اختلف معنا فيه البعض بدافع من حماسهم وغيرتهم الشديده علي النادي".

وأضاف:"ولا يسعنا في هذا التوقيت سوي ان اشارككم التعبير والارتياح بعد ان رحل عن النادي من كانوا غير اهل لادارته فتردي النادي علي يديهم و بسوء ادارتهم واوشك علي الانهيار في كافه المجالات".


وأكمل:"بعيدا عن الظروف والاسباب التي مكنت هؤلاء من مقاليد الامور حيث تم اهدائه اليهم واختطافه علي يديهم في غفله لن تتكرروفي هذه اللحظه الفارقه في تاريخ نادينا الحبيب".

وتابع:"فأننا نتطلع الي مستقبل أفضل و اكرر ما أكدته مرارا من ثقتي في وعي وحكمه قيادات واجهزه الدوله وان النادي لن يتكرر اهدائه ولا اختطافه
وانما سوف يعود امره حتما الى المخلصين من ابناؤه الذين حملوا اسمه ورفعوا رايته وما اكثرهم".

واختتم::"هم بفضل الله وتكاتف ودعم الجميع قادرون علي العبور بالنادي من كبوته التي طالت والوصول به الي حيث المكانه التي تليق به وبأعضائه و جماهيره العظيمه عاش نادي الزمالك اكبر قلعة رياضية في مصر".

search