الأحد، 07 يوليو 2024

02:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسل وفيلمين، أحمد فهمي يكشف لـ«الجمهور» أعماله الفنية المقبلة

احمد فهمي

احمد فهمي

ندى يوسف

كشف الفنان أحمد فهمي، عن أعماله الفنية المقبلة، موضحا أنه يستعد حاليا لـ 3 أعمال فنية، ما بين التليفزيون والسينما، وذلك بعد عرض فيلمه الأخير «عصابة الماكس» بالسينمات.

وقال «فهمي»، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إنه يستعد حاليا لتصوير عمل درامي جديد، من المقرر عرضه قريبًا على إحدى المنصات الرقمية، مؤكدا أنه لا ينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية.

 أما بالنسبة للسينما، أوضح أحمد فهمي، أن هناك تحضيرات لفيلم كوميدي وفيلم أخر بشكل جاد، مشيرا إلى أنه سيعلن عن التفاصيل قريبًا.

آخر أعمال أحمد فهمي

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنان أحمد فهمي، حاليًا داخل دور العرض السينمائي، فيلم «عصابة الماكس».

فيلم عصابة الماكس

وتدور أحداث فيلم «عصابة الماكس»، حول شخصية «المكسيكي»، الذي يقوم بالعديد من عمليات السرقة والتهريب بمفرده دون مساعدة أحد، حيث يتورط في عملية كبيرة تحتاج إلى مجموعة كبيرة لتنفيذها، فيقوم بالاستعانة بمجموعة تورطه في العديد من المشاكل والأزمات، لتصبح بذلك هي العائق الرئيسي لنجاح العملية.

ويشارك في الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم، روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.