الخميس، 04 يوليو 2024

02:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ360 ألف جنيه، اشتري سيارة هاتشباك موديل 2022 (اعرف نوعها)

سيارة هاتشباك - صورة أرشيفية

سيارة هاتشباك - صورة أرشيفية

شهيرة أحمد

سيارة هاتشباك موديل 2022، يُعدّ اقتناء سيارة جديدة حلمًا يراود الكثيرين، لكن قد تُشكل الأسعار المرتفعة عائقًا أمام تحقيق هذا الحلم، ولكن مع تنوع طرازات السيارات الهاتشباك المستعملة موديلات 2022، أصبح بإمكانك تحقيق حلمك دون إثقال ميزانيتك، خاصة مع تواجد خيارات اقتصادية مثل سيارة سوزوكي ألتو.

أسعار السيارات في مصر

أرخص سيارة هاتشباك في السوق المصري

وتُعدّ سيارة “سوزوكي ألتو” موديل 2022، أرخص سيارة هاتشباك مُتوفرة في السوق المصري حاليًا، وتتميز بتصميمها صغير الحجم، مع مفهوم رباعي الأبواب، مما يجعلها مناسبة للتنقل داخل المدن المزدحمة، كما أنها تُوفر مساحة تخزين خلفية مناسبة لحجمها.

مواصفات وسعر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022 

ويرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة “سوزوكي ألتو” موديل 2022 في سوق السيارات المستعملة.

سيارات مستعملة - أرشيفية

مواصفات سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022

وتتميز سيارة “سوزوكي ألتو” موديل 2024، بتصميمها الخارجي الجذاب وحجمها الصغير الذي يجعلها سهلة المناورة والركن في الأماكن الضيقة.

وتتوفر “ألتو” بمجموعة من وسائل الراحة التي تُعزز تجربة القيادة، بما في ذلك المكيف، وفرش جلد، ونظام صوت مع مدخل AUX ومدخل USB وبلوتوث، وراديو كاسيت.

ارخص سيارة في مصر... سوزوكي ألتو 2022 - المفتاح الاقتصادي

وتُوفر أيضًا وسائل الأمان الأساسية مثل نظام توزيع قوة الفرامل EBD ونظام الفرامل المانع للانغلاق ABS ووسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية للركاب، كما تتوفر “ألتو” بلون أحمر جذاب، مما يجعلها خيارًا أنيقًا وعصريًا.

سعر سيارة سوزوكي ألتو موديل 2022

وتأتي سيارة “سوزوكي ألتو” موديل 2022، بسعر 360 ألف جنيه، منشورة على أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، مع العلم أن السعر يختلف حسب حالة السيارة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.