السبت، 06 يوليو 2024

12:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«التحالف الوطني» يواصل دعم طلاب الثانوية العامة بتقديم مراجعات نهائية

التحالف الوطني يواصل دعم طلاب الثانوية العامة

التحالف الوطني يواصل دعم طلاب الثانوية العامة

تسنيم جمال

تنظم أمانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، مراجعات نهائية لطلاب الثانوية العامة 2024 لجميع المواد وذلك بمختلف محافظات الجمهورية، كما عملت على توفير قاعات مكيفة وبها شبكة إنترنت وتكفى لمئات الطلاب، وجاء ذلك دعمًا لدور التحالف الوطني المجتمعي في الوقوف بجانب طلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 والتكاتف مع شباب الوطن.

تقديم الدعم التعليمي لطلاب الثانوية العامة 2024

ويقدم التحالف الوطني مبادرات للدعم التعليمي لطلاب الثانوية العامة خلال امتحانات نهاية العام الدراسي 2023-2024، ومساعدة الطلاب على تحقيق أفضل النتائج في امتحاناتهم النهائية، وذلك من خلال توفير الدعم الأكاديمي والمعنوي اللازم لهم.

ويأتي ذلك انطلاقًا من إيمان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بأهمية التعليم ودوره في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة، معبرًا عن آماله في أن يسهم من خلال هذه المبادرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية