الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فصائل فلسطينية: قنصنا جنديًا إسرائيليًا في حي الشجاعية بغزة

الاحتلال

الاحتلال

أحمد محمود

أكدت فصائل فلسطينية، قنص جنديًا إسرائيليًا داخل أحد المنازل في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، وذلك وفقًا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

أبو سليمة يتعرض لتعذيب شبه يومي في السجون الإسرائيلية

وفى وقت سابق قال الدكتور محمد أبو سلمية، مدير مجمع الشفاء الطبي الفلسطيني، إن الاحتلال يحرم جميع الأسرى من حقوقهم وأدويتهم، وأن قوات جيش الاحتلال اعتدت على المعتقلين ضربا في مخالفة للقواعد الإنسانية. 

وعلى صعيد عملية اعتقاله، تابع «أبو سليمة»: «تم اعتقالي من قافلة إنسانية كانت تعمل على نقل الجرحى من مجمع الشفاء عبر معبر «نتساريم»، تعرضت لتعذيب شبه يومي في السجون الإسرائيلية.

وأردف: «الاحتلال يعتدي ويعذب الأسرى الفلسطينيين في سجونه، وخروجنا من السجن تم دون صفقة»، مشيراً إلى أن المحكمة الإسرائيلية أكدت عدم وجود لائحة اتهام ضده.

وأشار أبو سليمة كذلك، إلى أنه لم تزوره أي مؤسسة دولية في السجن قائلا: «كنا ممنوعين من الالتقاء بأي محام»، وأكد على أن الاحتلال لم يوجه إلي أي تهمة رغم محاكمتي 3 مرات.

وفي سياق متصل، استغرب الدكتور أبو سليمة من حديث أطراف في الحكومة الإسرائيلية عن عدم معرفتهم بخروجه من المعتقل، مؤكداً: «خرجت بطريقة رسمية»، وتابع: «لمدة شهرين لم يأكل أي من الأسرى سوى رغيف خبز واحد يوميا».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.