السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لماذا يرفض الكثير من الفنانين تقديم أجزاء ثانية من أعمالهم؟

محمد رمضان

محمد رمضان

تبارك مصطفى

هناك عدد من الأعمال الفنية سواء في السنيما أو التلفزيون حققت نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة و تزايدت رغبة المشاهدين في متابعة أجزاء ثانية من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرا، ولكن يرفض عدد كبير من نجوم الصف الأول تقديم أجزاء ثانية عن أعمالهم سواء كانت على المستوى الدرامي أو السنيمائي، وتعددت واختلفت أسباب كلا منهم.

تعرف على نجوم رفضوا تقديم أجزاء ثانية من أعمالهم

أبرزهم الفنان محمد رمضان، فالرغم من أن معظم أعماله الدرامية تحقق نجاحًا واسعًا بشكل مستمر إلا أنه يرفض تقديم أجزاء ثانية منها، حتى أن الجمهور يطالبًا دائمًا بتقديم أجزاء ثانية إلا أنه لا يفضل هذا، وقال إنه ضد فكرة أن كل عمل ينجح نقدّم منه جزء ثاني، لأن هذا الأمر لا يعطيني الحافز"، وأضاف: "أنا أريد أن أدخل في تحد جديد وأقدّم شخصية جديدة كي يحبّها الجمهور ويتعاطف معها ويتأثر بها".

أما عن ريهام عبد الغفور، فهي أيضًا تسير على هذا النهج فهي ترفض العمل في أجزاء ثانية سواء دراما أو سنيما، وتكتفي بالجزء الأول من أي عمل وتفضل تقديم ألوان وشخصيات أخرى كي تبدع وتتألق أكثر.

سبب رفض ياسمين عبدالعزيز المشاركة في حليم كريم 2

وصرح الفنان مصطفى قمر، من قبل أثناء قيامه بفيلم “حليم كريم 2” أنه عرض على الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن تشاركه الجزء الثاني من الفيلم ولكنها رفضت لأنها لم تكن متحمسة للفكرة بالرغم من نجاحها في الجزء الأول.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.