الأحد، 07 يوليو 2024

12:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ريهام عبدالغفور تبكي لهذا السبب في برومو برنامج «بالمايك والقلم»

ريهام عبدالغفور

ريهام عبدالغفور

محمد الهباء

كشفت الفنانة ريهام عبدالغفور، عن ظهورها في أولى حلقات برنامج «بالمايك والقلم» مع الإعلامي عبدالعزيز أحمد، وذلك في أول ظهور لها بعد وفاة والدها.

وظهرت ريهام عبدالغفور في برومو الحلقة والذي نشرت جزءً منه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، وهي تبكي متأثرة بالحديث عن والدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، حيث عبرت قائلة: «اتكسرت بكل معنى الكلمة، وفقدت أكتر إنسان بيحبني في الدنيا، وأكتر إنسان أمان وأعز إنسان وصديقي المقرب، وكانت خسارة كبيرة».

وفاة أشرف عبدالغفور

وكان الفنان أشرف عبدالغفور قد رحل عن عالمنا يوم 3 ديسمبر 2023، إثر تعرضه لحادث أليم نقل على آثره إلى إحدى المستشفيات، وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر ناهز الـ81 عامًا.

أخر أعمال ريهام عبد الغفور

وظهرت ريهام عبدالغفور كضيفة شرف في مسلسل «اللعبة 4» بطولة النجمان هشام ماجد وشيكو، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم مي كساب، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، ميرنا جميل، سامي مغاوري، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول،  ومن تأليف أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، محمد صلاح خطاب، وإنتاج ليليان سالم، وإخراج معتز التوني، والذي سبق عرضه لأول مرة في مايو2023.

ومن ناحية أخرى، شاركت ريهام عبدالغفور بدور البطولة في مسلسل «أزمة منتصف العمر» أمام النجم كريم فهمي، وبمشاركة عدد من النجوم أبرزهم رنا رئيس، ركين سعد، عمر السعيد، هندي عبدالحليم، رشدي الشامي، هاجر عفيفي، ومن فكرة أيمن سليم، تأليف أحمد عادل، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج كريم العدل، والذي سبق عرضه في يناير2023.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
العملات المحلية.