الخميس، 04 يوليو 2024

12:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

على طريقة الجمهور، «هنكمل مباراة بيراميدز وسموحة بنفس الحريقة»

 كاريكاتير موقع الجمهور

كاريكاتير موقع الجمهور

سلمى ياسر

سلّط كاريكاتير موقع الجمهور، بريشة الفنان محمد عبد اللطيف، الضوء على قرار رابطة الأندية بإعادة مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الممتاز، بنفس الأحداث والتفاصيل ما قبل اندلاع الحريق.


 

ونشر الكاريكاتير صور ساخرة لحكم يؤدي دور مخرج وهو يمثل رابطة الأندية المصرية، مكتوب عليها: “استكمال مباراة بيراميدز وسموحة، بنفس اللاعبين والتبديلات والطرد والحريقة.. أكشن..”.

وقررت رابطة الأندية، استكمال ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا في الثامنة مساء الثلاثاء 2 يوليو على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وتابع الخطاب الذي أصدرته رابطةا لأندية، ستتم إعادة لعب ما تبقي من مباراة بيراميدز وسموحة من الدقيقة 49 بنفس ظروف المباراة، الإسكور شيت والتبديلات والإنذارات والطرد".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.