السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وقعوا في بعض، شرطة الاحتلال تهدد متظاهر إسرائيلي بـ"اغتصاب أمه" (فيديو)

الاعتداءات المتبادلة بين شرطة الاحتلال والمتظاهرين

الاعتداءات المتبادلة بين شرطة الاحتلال والمتظاهرين

وداد العربي

خرج آلاف المتظاهرين من بلدان كيان الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، في مظاهرات أقل ما يقال عنها إنها عارمة.

وطالب المتظاهرين بإقالة بنيامين نتنياهو رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي وأعضاء حكومته بشكل مبدئي وإجراء انتخابات عاجلة لاستبداله، وإبرام صفقة تُعيد المحتجزين في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر، مع التأكيد على ضرورة وقف إطلاق النار حتى لا يموت باقي المحتجزين نتيجة القصف الإسرائيلي العنيف المستمر على القطاع لليوم الـ 269 على التوالي.

المتظاهرون يطالبون بإضراب اقتصادي شامل

كما طالب المتظاهرين أيضًا نقابة العمال في كيان الاحتلال الإسرائيلي،  بتطبيق إضراب اقتصادي شامل في محاولة للضغط على نتنياهو للاستقالة، حتى ولو سيؤدي هذا الإضراب للإضرار بالاقتصاد الإسرائيلي الذي يعاني بالفعل حاليًا نتيجة استمرار الحرب لما يفوق 8 أشهر.

وتداولت منصات التواصل الاجتماعي داخل كيان الاحتلال الإسرائيلي فيديو لشرطي إسرائيلي يعتدي على أحد المتظاهرين وهو يردد: «سأغتصب أمك»، ويحاول جذبها واعتقالها منه.

عضوة كنسيت تتعرض لاعتداءات الشرطة الإسرائيلية

وعلى ذات الصعيد، تعرضت عضوة الكنسيت نعمة لزيمي، لاعتداء من قبل شرطة الاحتلال في تل أبيب، حسبما قالت صحيفة يديعوت أحرنوت، وقالت نعمة وهي تبكي لوسائل الإعلام العبرية: «لقد خنقوني وشدوا شعري».

المتطرفان بن جفير وسموتريتش يهاجمان بعضهم البعض

ومع زيادة الاعتداءات والعنف المتبادل بين الطرفين، تطورت الأمر إلى زيادة الفجوات بين وزير الأمن إيتمار بن جفير ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، أكثر وزيرين متطرفين في حكومة نتنياهو، حيث اتهم الأخير وزير الأمن قائلًا: «الشرطة ومن يرأسها فشلوا فشلًا ذريعًا»، ليرد بن جفير عليه: «يجب أن نكون متحدين ولا ننجر وراء المصالح الشخصية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.